مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1553  
قديم 10/11/2010, 08:46 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الملك الجريح
الملك الجريح الملك الجريح غير متواجد حالياً
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/05/2010
المكان: المدينة المنورة
مشاركات: 396
Smile

إيطاليا تُريد فيديريكو ماكيدا، لكنه يرفضها !
خياران أمام بامبينو مانشستر يونايتد: البقاء على الدكة في الأولد ترافورد أم الاستجابة لإغراءات كبرى الأندية في إيطاليا..؟




طبقًا لادعاءات موقع كوت أوف سايد، يُعد نجم مانشستر يونايتد الشاب فيديريكو ماكيدا هدفًا لعدد من الأندية الإيطالية الكبرى التي ستسعى لضمه خلال العام القادم سواء في سوق الانتقالات الشتوية في شهر يناير أو السوق الصيفية بدءًا من شهر يوليو و حتى نهاية شهر أغسطس.

الموقع الإنجليزي أوضح أن الميلان، روما و اليوفنتوس يُراقبون وضع صاحب الـ 19 عامًا في الأولد ترافورد عن كثب في ظل عدم حصوله على الفرصة الكافية من مدرب الشياطين الحمر السير أليكس فيرجسون للَّعب هذا الموسم، و هو ما بدأ يُثير استياء اللاعب و قد يقوده بالتالي للترحيب بفكرة العودة إلى بلاده.

و يسعى الروسُّونيري من جانبهم لتأمين تدعيمًا هجوميًا في حال عدم تجديد عقدي البرازيلي رونالدينيو و الإيطالي فيليبُّو إنزاجي اللذين ينتهيا بنهاية الموسم الحالي، فيما يريد الذئاب تأمين البديل المناسب للرحيل الوارد للنجم المونتينيجري ميركو فوشِّينيتش و أيضًا إمكانية التخلي عن أدريانو بعد فشله - حتى الآن - في استعادة لياقته و الفوز بمعركته مع الإصابات، و كذلك إمكانية بيع البرازيلي الآخر جوليو بابتيستا الذي يُعد زائدًا عن حاجة الرومانيستا.

أما البيانكونيري، فسيكون ماكيدا أكثر من مجرد خيار مناسب لتدعيم خط الهجوم الذي يُعاني بشدة في مركز المهاجم الصريح، فلا فابيو كوالياريلَّا قادر على اللعب فيه و لا اليوفنتوس قادر على الاعتماد على الثنائي أماوري و فينتشينزو ياكوينتا لتغطية ذلك المركز بصفة أساسية. و رغم ذلك، لا يبدو المان يو على استعداد للتخلي عن ماكيدا خلال السوق الشتوية، كما لن يكون السعر المُحدد من قِبَل النادي الإنجليزي أقل من 14 مليون يورو.

و ردًا على هذه الشائعات، إدعى جيوفانِّي بيا وكيل أعمال ماكيدا أن اليونايتد لا يُفكرون في بيع لاعب المنتخب الإيطالي للشباب تحت 21 عامًا في السوق الشتوية، قائلًا لموقع كالتشيو ميركاتو "لقد كنت في مانشستر قبل أسبوعين و قد تحدثت مع السير أليكس فيرجسون."

"النقاش حول بيعه لم يتم التطرق له على الإطلاق في هذا الاجتماع. فيرجسون يُعول على ماكيدا و هو من أراده في مانشستر، فهو يعتقد أنه في حال سارت الأمور على ما يُرام سيُصبح ماكيدا أحد أفضل المهاجمين في العالم. لذا من المستحيل أن يبيعه مانشستر يونايتد في يناير."

المصدر
Goal.com

على فكرة هذا كانــ فيــ لاتسيـو