مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3096  
قديم 09/11/2010, 07:49 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الفيلسوف ماجد
الفيلسوف ماجد الفيلسوف ماجد غير متواجد حالياً
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/04/2009
مشاركات: 411
فينجر يعلن أخبار الاصابات قبل السفر لولفرهامتون

تعرض " توماس فيرمالين " لإنتكاسه فى إصابته .


فى المؤتمر الصحفى الأخير يوم الجمعه , قال " أرسين فينجر " أن المُدافع البلجيكى تفصله أيام عن العوده إلى الفريق الأول بعد غياب إستمر لأكثر من شهرين . و لكن فى التدريبات يوم الإثنين . تضرر وتر أكيليس مره أخرى عند " فيرمالين " و سيتم إرساله إلى الأخصائيين مره أخرى . و فى هذا المرحله , فإن المدير الفنى ليس مُستعداً لوضع جدول زمنى لعودته .


بالإضافه إلى ذلك , فإن لاعب خط الوسط " أبو ديابى " سيقوم بإختبار لـ كاحله المُصاب فى وقت لاحق من هذا الأسبوع . إذا نجح فيه , فإنه سيعود إلى الفريق الأول , و إذا لم ينجح , فإن الفرنسى سيحتاج إلى فحوصات إضافيه أيضاً .


هذه هى الأخبار السيئه و ذكرناها أولاً . الأخبار الجيده هى أن " سمير نصرى " تعافى من إصابته فى أربله الساق و هى الإصابه التى أجبرته على الخروج من مباراه نيوكاسل يوم الاحد . بالإضافه إلى ذلك , فإنه لم تظهر أى أثار مَرضيّه على " روبن فان بيرسى " بعد مشاركته الأولى منذ مباراه بلاكبرون فى الـ 28 من أغسطس .


و كلاهما سيتواجد فى قائمه الفريق لمباراه الولفز يوم الأربعاء .


و قال فينجر لـ تليفزيون الأرسنال الرسمى على الإنترنت


" لم نفقد أى لاعب فى مباراه الأحد أمام نيوكاسل "


" سمير نصرى فى حاله جيده و مُتاح "


" روبن فان بيرسى كان قد تدرب مره واحده قبل مباراه الأحد . و هو يُصبح أكثر حسماً و تركيزاً بمرور الأيام . لقد شعر ببعض الألم أمس لإنها كانت المره الأولى التى يلعب فيها . و لكنه تحسن اليوم بالفعل . و فى غضون ايام قليله سيُصبح فى أفضل حال "


المُثير لـ السخريه أن مباراه الأيود بارك كانت هى أخر مباراه لعب فيها " توماس فيرمالين " مع الأرسنال أيضاً , و إعترف " فينجر " إنه فى الوقت الحالى , الإصابه التى ألمت بـ " فيرمالين " مُحيره .


و قال المدير الفنى



لا توجد أخبار جيده بشأن توماس فيرمالين "


" لقد تعرض لإنتكاسه صغيره بالأمس فى التدريبات , يجب أن يتم عرضه على الأخصائيين مره أخرى "


" أنا لا أعرف الوقت الذى يحتاجه توماس و لكن فى الوقت الحالى هو لا يستطيع اللعب . أنا لا أستطيع إعطائكم أى جدول زمنى على الإطلاق . الفحص الذى أجراه على وتر أكيلس أظهر إنه سليم تماماً و لكن عندما يتدرب لفتره , فإنه يشعر بشد و ألم . و لا نعرف سبب هذا الألم "


" نفس الأمر بالنسبه لـ ديابى . سوف يجرى إختباراً يوم الأربعاء أو الخميس . و إذا نجح فيه ستكون الأمور سريعه جداً . و لكن إذا كان مازال يشعر بالألم , فسوف يذهب إلى أخصائى



برنس القصيم