مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #6135  
قديم 08/11/2010, 12:36 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ El Blanco_7
El Blanco_7 El Blanco_7 غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/01/2007
المكان: المد رابـ جدة ـغ ينة
مشاركات: 1,659
مورينهو: " أتلتيكو الفريق الأكثر خلقاً للمشاكل في البيرنابيو "



أكثر من راضي أنهى مورينهو ديربيه الأول ، المدرب المدريديّ أشاد بعمل الجواهر ضد أتلتيكو مدريد الذي " كان الفريق الأكثر خلقاً للمشاكل في البيرنابيو ، لعبنا ضد فريقٍ عظيم .. مُـنظــَّـم للغاية وَ يلعب سوياً وَ يملك أربعة لاعبين بجودة تجعلهم يخلقون مشاكل " كما يقول مورينهو ، لا يشكّ المدرب في أحقيَّـة كارفالهو وَ خضيره بنجوميـَّـة المباراة وَ أعلن بأنَّ بنزيما سيكون أساسياً يوم الأربعاء المقبل ضد مورسيا.

" يجب علينا معرفة السيطرة على المباراة ، هما فريقين وَ لم نلعب لوحدنا ، كنا نرى خصماً تكون لديه الكرة وَ يفكـِّـر دفاعياً " بهذه الكلمات لخـَّـص مورينهو الفوز ضد المنافس الأزليّ ، فوز تحقق في الشوط الأول ، قال: " بعد الإستراحة خفضنا الرتم ليس للتعب بل للسيطرة عليه ، أنهينا اللعب بديارا وَ ألونسو وَ خضيره اللاعبين الذين يبطئون الرتم وَ يسيطرون على المساحات ".

سُـئِــل عن المنافس وَ قال المدرب: " كان الفريق الأكثر صعوبة خططياً على عشب البيرنابيو ، قمنا باللعب ضد فرق جيدة مثل ميلان لكن فريق برييس وَ سيماو وَ كون وَ فورلان .. أربعة لاعبين لهذه البطولة ، قلة من يملك مثلهم ، بهؤلاء خلقوا ألعاب اثنين ضد اثنين وَ قدَّموا ديناميكية جيدة للغاية ، لاعبين جيدين وَ مدرب جيد ، هي 3 نقاط مهمـَّـة للغاية ، لا يمكن الفوز بستة أو سبعة على أتلتيكو ".

" لم أظهــِـر عدم انزعاج لأنه يجب اللعب حسب شكل المباراة ، بعد التسجيل يجب أن تلعب وَ تفكـِّـر في حلِّ المشكلة التي تواجهها وَ إن تمكـَّـنتَ من تسجيل 3 أو 4 أفضل لكن إذا لم تفعل عليك التقدُّم وَ الرجوع لأنك يمكن أن تتضرَّر ، إيكر قام بتصدِّيات هامة وَ القائم صدَّ أكثر اللعبات خطورة ، الـ 2-0 مثالية وَ أحبّ كسب مباريات بهذه الطريقة ، أنا راضي ".

التسجيل الذي افتتحه كارفالهو في الدقيقة 12 جعل مورينهو يثني على المدافع بقوله: " يسجِّـل أهدافه ، اثنين أو ثلاثة أو أربعة في الموسم ، يقوم بالكرة كحياة أو موت ، اليوم قام بلعبةٍ سريعة وَ أظهر غريزته بالوصول ، من الصعب إيقافه عندما يفعل ذلك ، كارفالهو وَ خضيره الذي من الطبيعيّ لعبهما شبه مخفي كانا الأفضل ".

حول بنزيما وَ هيقوايين قال المدرب المدريديّ: " أحبُّ الإثنين ، هيقوايين كان يمكنه تسجيل هدف رائع من تسديدة وَ لاحقاً الفرنسيّ أردت أن يملك الكرة مع مساعدة وَ حرية بالسيطرة لأنه فنياً جيد للغاية ، الأربعاء ضد مورسيا سيجد الفرصة للعب أساسياً ، هو لاعب نحبه ".

رغم الفوز إلا أنَّ مورينهو قال بأنَّ الفريق يجب أن يركـِّـز في كلِّ مباراة لأنَّ كلَّ منافس يمكنه كسر الخط الإيجابيّ الذي يخطوه البيض ، قال: " نحن قد نخسر في خيخون أو ضد مورسيا ، لا نعرف أبداً متى سيصل ذلك لكن اليوم الذي يحدث ذلك سيكون لأنَّ الخصم قدَّم مباراة استثنائية ، الذي لا أريده هو أنَ تأتي هزيمتين متتاليتين ".

أيضاً أشاد بكريستيانو رونالدو ، قال: " هو لاعب للفريق ، لا يمكنني انتظار أن يسجِّـل دائماً وَ يقطع مسافة طويلة في منتصف الملعب وَ يسجِّـل ، إذا عملتَ مثلما يعمل لا يمكنني طلب أكثر ، هو لاعب خارق وَ أنا سعيد به ".

أخيراً تحدَّث عن لاس بقوله: " هو لاعب عظيم ، الذين يتواجدون على مقاعد البدلاء يعملون كثيراً وَ يتواجدون لمساعدة الفريق عند الضرورة ، من الصعب جداً بالنسبة لي إخراج لاعبين مثل غرانيرو وَ ديارا ، هما لاعبان للمجموعة وَ بالمجموعة تتحقق البطولات ".

فيديو



http://www.realmadrid.com/cs/Satelli...ha_creado_.htm