مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3203  
قديم 28/10/2010, 02:47 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ skroo
skroo skroo غير متواجد حالياً
استشاري سابق للرياضه العربيه والعالميه
تاريخ التسجيل: 04/08/2005
المكان: الظهران
مشاركات: 8,260

][.. انيللي " كان يوما مهما " ..][








تحدث انيللي بعد اجتماع المساهمين عن الاعضاء الجدد في الادارة " فريق ادارة النادي اكتمل الان . اليوم كان مهما لانه تم تعيين ماروتا كاداري في النادي في كل الامور الرياضية. اسسنا لجنة تنفيذية برئاستي وبوجود روحان من النادي وهم بلانك وماروتا, بجانب سان البانو ومازيا ممثلا شركة ايكسور والعضو الجديد بريامونتي والذي يحمل خبرة طويلة في الليقا. انا سعيد لتعيين نيدفيد, فبالاضافة الى انه جزء من تاريخ اليوفي, فهو يمتلك القيم الرياضية والتي ستنتقل الى الفريق. سيكون لدى نيدفد واجبات في الرياضة والاعلانات"

تم سؤاله من الصحفيين عن الخطة الصناعية في ديسمبر "هذا شيء خاطي لنادي كرة قدم للحديث عن خطة صناعية ولكن في الي حال نحن نريد مراجعتها . سنعمل خطة جديدة, سنرمم البرنامج خلال 3-5 سنوات " <---- غير مفهوم

وعن احتمال عودة الاسكتديو < باختصار يقول ان النادي ماشي باجرائته القانونية بكل احترام والامور تمام >

عن النادي " انا راضي. اعتقد ان هناك عمل جاد في غرفة الملابس من شهر يوليو وحتى الان فالهواء الجديد من الممكن ان نحس به, وهو ان الفريق بدأ بمعرفة امكانياته" عن مباراة ميلان " انها مباراة تحمل العديد من السحر وتحفز اللاعبين والجماهير ولكنها بالنهاية هناك 38 مباراة تساوي كل منها 3 نقاط ونتعامل معها كلها على انها مباراة اسكديتو "