مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1535  
قديم 24/10/2010, 10:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نينو الشرقية
نينو الشرقية نينو الشرقية غير متواجد حالياً
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/01/2008
المكان: الجبيل
مشاركات: 227
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..


إقتباس
LIVER 4 EVER



أهلاً بك أخي العزيز مرّة أخرى ..

بــ صراحة لم أكن أودّ أن أعود لــ التعليق من جديد ، كنت ســ أكتفي بــ القراءة ، وإن علّقت فــ سأحاول أن أوقف النقاش من آخر نقطة لديّ دون الحاجة إلى وضع شيء يتطلّب منك التعليق ، هذا لأننا بــ انتظار لقاء جديد بعد سويعات لا أودّ أن نواصل النقاش في وقت لا داعي منه ، لكني مضطر لــ التعليق على بعض الأمور من بعد إذنك ..



أوّلاً حديثك عن سياسة برشلونة ، لــ علمك فــ في منتصف حديثك وأنا أقرأ تعليقك خطر نفس الأمر في ذهني ، فــ فوجئت بأنك تتطرّق لذلك ..

أريد منك أن تسأل نفسك لماذا تتغير سياسة ريال مدريد بــ شكل سريع ، بينما لا يحدث الأمر مع برشلونة ، لماذا استطاع الميلان أن يغير تفكيره ونهجه بعد سنوات ثمان قضاها مع أنشيلوتي ، يقولون السؤال نصف الإجابة فــ أتمنى أن تفهم السؤال وأنت تشير به إلى نفسك ..

برشلونة لديه كما يقال رئيس فخري في عهد خوان لابورتا هو النجم الأسطوري والمدرّب الأسطوري لــ برشلونة كذلك يوهان كرويف ، كان مسؤولاً أوّل ومراقباً دائم لــ مدرّبي برشلونة لــ اهتمامه الكبير بــ فريقه السابق ، ومن أعطاه حقه وقيمته هو خوان لابورتا حينما جعله قريباً جداً من النادي ، بينما الرئيس الأحمق الجديد ساندرو روسيل لم يقدّر عطاءاته فــ استغنى عنه ، عموماً ليس هذا ما أودّ التطرّق إليه ، تغيّر المدرّبين يمكن أن يجعل الفريق يغير من نهجه ، لكنّ بقاء شخصية مفكّرة يبقي هذا النهج إذا كان ناجحاً ، وكما نعلم فإنّ سياسة برشلونة الهجومية ناجحة تماماً ، ومن أنجحها هو يوهان كرويف ، لذلك استمرّ الأمر مع برشلونة ..

أما الميلان والريال فــ لا يملكون هذا الأمر ، المدرّبون هم المدرّبون والمفكرون ، ميلان قضى مع أنشيلوتي ثمان سنوات إن لم أكن مخطئاً ، ومع ذلك في موسم وحيد لــ ليوناردو تغيّر التفكير ، وبعدها مع أليغري الآن يتغير تماماً ، ثمّ لا يذكر لا أنشيلوتي ولا ليوناردو ولا غيرهما !! وكذلك الحال مع الإنتر ، فــ بعد سنوات مانشيني حضر مورينهو ذو النظرة والأسلوب الخاصّ ، وتغيّر كلّ شيء بــ سرعة !!

إذاً لماذا يبقى التعلّق فقط مع ليفربول ؟!! أم أنّ لاعبي ليفربول لا يملكون العقلية والاحترافية في التغيير كما يملكها لاعبوا الفرق الأخرى ؟!!!




أما عن المباريات الــ 16 التي تسأل عن رأيي فيها بأنها كافية لــ البناء أو لا ، فــ لو عدت إلى ردّي السابق ســ تجد الإجابة دون حاجة مني لــ التكرار ، 16 مباراة كافية لــ عمل في بداية البناء ، ووضع بصمة تدعو لــ التفاؤل بــ مواصلة البناء ،،

إن كنت تسعى لــ بداية مشروع جديد ، لكنك ســ تبدأ العمل فيه وســ تعين الموظفين في تاريخ محدّد ، فــ لابدّ عليك أن تنهي المشروع تماماً قبل هذا التاريخ لكي يأتيك الموظفون وهم مستعدّين لــ بداية العمل ، وليس لــ الإشراف على بناء وصنع المشروع ، فــ هم موظفون وليسوا عمالاً ، وإن كنت تسعى لــ هدم شيء ، فإنك إما أن تؤخر بداية العمل ، أو تقدّم بداية عمل المشروع لكي يكون أمامك الوقت الكافي لذلك ،،

روي حينما قدِم حاول البناء بــ جلب أسماء جديدة ، لكنه بدأ بــ الهدم حينما بدأ الناس يعملون ، بدأ الدوري وانقضت ثمان جولات ، وأمامنا التاسعة هذا اليوم ، ولا نعلم متى ســ يبدأ مشروعه إن كان لا يزال يستمرّ في الهدم ، فــ متى يحين وقت البناء ؟؟!!!

حتى الآن ثمان مباريات في الدوري ، ومثلها رسمية في غير ذلك ، ما يعني 16 مباراة رسمية في المجموع ، ليس هناك ما يدعو لــ التفاؤل ، إذاً روي قام بــ هدم وليس بناء ، ولا حتى أساسات لــ بناء ، وليس هناك ما يدعو لــ شيء من التفاؤل بــ صراحة ..



في البداية والنهاية ، لــ شخصك الكريم ، ولــ رأيك كلّ الاحترام والتقدير ، وتبقى وجهات نظر ليس أكثر ، ولك مني التحية ..




إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة محسن الخزاعي
المهم يا اصدقاء الليفربوليين بما ان الليفر الحين ليس ليفر زمان .. حبيت نعمل موضوع ونزله للعالمية كموضوع رسمي من عمل اعضاء رابطة ليفربول وهي استظافه لرموز رابطة الليفر كمحمد وزياد ومجيد وانس والدحمي ونينو الشرقيه ومساعد وتطول القائمه .. يكون حوار يعني نطرح اسئلة عن سبب سقوط ايصال الليفر لهالحاله البعض يرى انه روي والبعض يرى انه الادارة السابقه والبعض يرى انه رافا والبعض يرى ان تخاذل الاعبين .. ونتكلم شوي عن مستقبل النادي المجهول .. مجرد فكره طرت ببالي ونتظر الضوء الاخضر من زياد ومحمد

لا أدري كم وصل عدد المؤيدين ، لكن ضمّني بينهم !!
لكن قبل ذلك إن أذنت لي بــ شرط بسيط ،،
فــ قبل أن ( تطول القائمة ) وتكمل المشوار فيها ، ضع اسمك بدلاً من اسمي ، ثمّ اترك القائمة تكتمل لــ تطول ، وســ أكتفي بــ الاستفادة من أساتذتي فقط ، فــ لا أملك جزءاً مما أستفيده من الحديث هنا ، بعد هذا اجعلني ضمن قائمة المؤيدين ..



لكم التحية جميعاً ،، وأتمنى لكم التوفيق إن شاء الله ..

أتمنى أن تكون بداية ليلة جميلة بــ انتصار زعيميّ ليفربولي ،،
ثمّ نهاية ليلة جميلة كذلك بــ انتصار زعيميّ هلالي ..


لكم الشكر جميعاً ،، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..



اخر تعديل كان بواسطة » نينو الشرقية في يوم » 24/10/2010 عند الساعة » 11:06 AM