مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1382  
قديم 15/10/2010, 05:48 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلاليـــــــــ أصيل
هلاليـــــــــ أصيل هلاليـــــــــ أصيل غير متواجد حالياً
ليفربولي مخضرم
تاريخ التسجيل: 27/05/2005
مشاركات: 4,984
السلام عليكم ورحمة الله ويركاته

الله يعطيكم العافيه يا شباب على التفاعل واخص بالذكر أنس والدحمي اللي مجهودهم كان واضح واكثر من رائع .
غيابي عن المشاركه لايعني غيابي عن المتابعه لاني متواجد بشكل شبه يومي بالرابطه واتصفح كل جديد لكن ما القى الوقت ولا الاداه المناسبه للمشاركه >> يقصد اللابتوب .
ماعلينا .. الف مبروك للجميع ولكل عاشق للكره الجميله خروج توم وجيري من الليفر بعد ماتدنس تاريخه بسببهم وشكر كبير لـ براوتون وبارسلو اللي كان طرف مؤثر بالقضيه ولا انسى البنك وموقفه وبأذن الله نشوف خبر شراء النادي هاليومين للمالك الامريكي وليس لـ السنغافوري اللي كان واضحه انه تابع لـ السيئين هيكس وجيليت وسحب عرضه بعد فوز الليفر بالقضيه اكبر دليل على هالكلام .

نرجع لـ مباراة الديربي هالاحد اللي ولله الحمد اقدر اتابعها بعد محادثات لها اول ومالها تالي .
المباراه تعني الكثير لنا خصوصا انها جت بوقت الليفر فيه بأمس الحاجه لمباراه من هذا النوع للعوده لـ اجواء المنافسه ومن افضل من الغريمي التقليدي ايفرتون وامؤمن انها بتكون نقطة البدايه ان شاء الله لما هو افضل .

روي حتى الان لم يقنع والنتائج اكبر مثال لكن مازلت مصر على انها مازلت البدايه واعتقد ان الصبر عاده لدينا معشر الريدزاويه واختلف هنا مع مالك ويوسف لان رافا من اول مواسمه كان التاهل للابطال اعجازي بالنسبه له واذا لم تخني الذاكره ما تاهل للابطال من اول موسم لذلك ليه نعجل بالحكم عليه .. اتفق معكم انه ما قدم شي يذكر سوى بالانتقالات لكن بعض الاحيان مايكون المدرب هو الملام الوحيد وعلى اللاعبين مثل اللي عليه ومطالبين انهم يتحركون بأرض الملعب ويعملون الفارق مثل ماحصل مع المان والارسنال .

ابوعزيز ولكم باك .. افتقدنا شوفة هاليوزر يابطل .
أخيرا نسيت ارحب بالاعضاء الجدد وحياكم الله برابطتكم وان شاء الله تلقون المفيد وتقدمون الاضافه .