مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1359  
قديم 13/10/2010, 07:41 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ البلانكو10
البلانكو10 البلانكو10 غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/07/2007
المكان: @jehad_10
مشاركات: 2,235
باك ..

معليش على الانقطاع بس السفر والدراسه تخلي الواحد ينشغل وماايدري وش وضعه بصراحه ! ..

بصراحه مااتدري هل تبدأ بالهارد لك وتبدا بالتشائم بسبه وضع الفريق وحصيلته من النقاط ! .. ولا تبدأ بالمباركه بخروج الملاك الملاعين الي استنزفوا من النادي كل شيء ووصلوه لمرحله محرجه ! ..

بس شكلي ببدأ بالمباركه .. هيا مبروك خخ ..
صحيح اني ماعرف شيء ابد عن الملاك واسلوبهم ! .. بس الي خلاني اتفائل هو سوء الملاك الملاعين وانه صعب يكونوا الملاك الجدد على نفس خطاهم لانهم شاهدوا في الاخير كيف نهايتهم ! ..

الفريق متوقع انه بيبدأ من الان بشكل تصاعدي من ناحيه المستوى والنتائج ! .. وجود الملاك الجدد شيء ايجابي ويعطي شعور افضل للكل .. هذا حنا مهو مصدقين ومستانسين حتى محسن راح يبكي من كثر وناسته خخخ .. فما بالك بالجمهور الصابر لليفربول والاعبين الي اكيد يبوا يثبتوا انهم جديرين بالبقاء ! .. شويه امل بتساعد الفريق ! ..
تغير الملاك اتوقع انه خطوه كبيره من الناحيه النفسيه لليفربول من جميع نواحيه سواء كلاعبين وجمهور وحتى مدرب ( انك تشتغل تحت اجواء افضل ! ) ..

الفريق بيقدم ان شاء الله مستوى افضل في الايام القادمه وبيكون مستواه بتصاعد ! .. لانك لو تفكروا فيها الفريق مستحيل بيكون اسوء من السوء ذا خخ ! .. واي خطوه من القاع بتعتبر صعود بيعطي الفريق دفعه معنويه افضل ! ..

الفريق حاليا كل الي يحتاجه هو الاستقرار وحل مشاكله ( الي الملاك كان جزء كبير منها ) ! ..
اقاله روي في الوقت الحالي خاطئ ! .. الفريق حتى وان كان حاليا كشعور بخروج الملاك افضل بس مازال الفريق مكسور ظهره واقاله روي كأنك تضيف حمل على ظهر الفريق وتزيده بلاوي ! ..

حتى وان كان روي سيء ! .. الاستقرار اهم حاليا من انك تأتي بشيء جديد بوضع الفريق السيء ! .. وحتى لو تفكروا فيها شوي ! .. منهم المدربين الي افضل من روي ومتااحين حاليا ومستعد يدرب الفريق بوضعه الحالي ؟! ..
روي استمراره حاليا اشوف انه مهم للفريق ! .. بغض النظر عن وش قدم ولا وش خلى ! ..

ايه وعلى طاري روي والكلام ذا لأخونا نينو الشرقيه ..
يوم اننا نقول اصبروا على روي ذا ماايعني اننا من وزراء الدفاع ولا محامين عنه ولا هو واحد يقربلنا ! .. لا نقول اصبروا على روي لان العقل والمنطق يقول كذا في كره القدم ! ..
المعروف ان اي مدرب يحتاج الى وقت كبير الين يرسخ فكره في الاعبين ويخرج فكر المدرب الي قبله منهم ! .. ونحن ماانتكلم عن اي مدرب قبله نحن نتكلم على رافا الي قعد في الفريق قرابه الخمس سنوات يعني مدرب فكره محفور في الاعبين ! .. فعشان تطلع فكر مثل فكر رافا وترسخ فكرك فأنك تحتاج وقت عشان تطبقه ولا تكون بدون شخصيه وتمشي وعلى طريقه رافا ولا ذا الشيء مااتوقع ان روي ماشي عليه ! ..
نحن يوم نتكلم ونقول اصبروا لانه المنطق يقول اصبر ! .. مهو عشان روي نفسه الا عشان المنطق الي المفروض اننا نمشي عليه ! ..
بعد الصبر قيم هل يستحق البقاء ولا تطيره مع الباب ! .. هذا المنطق والعقل يقول كذا مهو ووزراء الدفاع ياصاحبي ..

عشان كذا مالنا الى الصبر على الفريق ككل في ظل ظروفه الصعبه ! .. صحيح اننا خسرنا الكثير من النقاط بس ماايعني اننا خسرنا كل شيء ! ..
عشان كذا الفريق لازم يبدا مستواه يتصاعد ( وان شاء الله بيتصاعد ) وبعدها يبدأ يفكر بالمراكز المؤهله للأبطال عشان يكون مهيء لكل شيء للموسم القادم ! .. لان الموسم ذا واضح انه مهو قد الطموح ! .. بس على الاقل نخليه بناء وبدايه للموسم القادم ! ..

بالتوفيق لليفر وللجميع