مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1023  
قديم 08/09/2010, 05:00 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ روبين هود
روبين هود روبين هود غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/12/2007
المكان: سان دييغو, كاليفورنيا, الولايات المتحدة الأمريكية
مشاركات: 4,621
Unhappy

]] اخر اخبار اصابات نغوغ وكويت وفابيو اوريليو[[



روي هودجسون يأمل ان يتعافى ديفيد نغوغ من اصابته في اوتار الركبة في الوقت المناسب ليكون جاهزا لمباراة برمنغهام يوم الاحد.


وقال "كان يتعافى من الاصابة ولكن هو افضل بكثير الان" ، وقال مدرب ليفربول "اضطررنا الى سحبه من التشكيلة الفرنسية تحت 21 سنة لأنه عندما وصل قبل 10 أيام أنه لم يكن متعافيا من اصابته.

"وكان الشعب الفرنسي متفهما للغاية حول ذلك ويعرف ان هناك مشكلة عند اللاعب . وأنا على أمل أنه سيتعافى في الوقت المناسب لنهاية هذا الاسبوع ".

ورغم استمرار اصابة نغوغ يمكن أن يكون جاهزا لمباراة يوم الاحد ، لاعب واحد الذي تاكد انه سيغيب هو ديرك كويت بعد اصابة في الكتف خلال التدريب مع منتخب بلاده.

التقارير الأولية تقول أن كاوت سيغيب أربعة أسابيع ، ولكن هودجسون يتخوف بأن غيابه يمكن ان يمتد لفترة أطول.

وقال "يمكن أن تكون أكثر من أربعة أسابيع ،" قال. "انها واحدة من تلك الإصابات حيث أنه من الصعب جدا للطبيب ويقول واعتقد أربعة أسابيع هو تقدير متحفظ للغاية ، وإذا نحن محظوظون أنه يمكن أن يكون في وقت اقل ، ولكنها قد تكون أطول. وعلينا أن نكون حذرين للغاية لأنه نوع من الإصابة التي لازمته لابد من التعامل معها بعناية شديدة.

واضاف "انها ضربة كبيرة بالنسبة لنا لان ديرك عضو هام من فريقنا الأول ، وهو يقوم بعمل كبير . كنت حزينا للغاية لرؤية مثل هذا ، وكان سيئا بما فيه الكفاية أن يحدث اللعب للمنتخب الوطني في مباراة تنافسية ، ولكن من أجل أن يحدث في تدريب أكثر من ضربة.

واضاف "انه سريع والمداوي لديه عقلية كبيرة ، حتى انه سوف يعود باسرع ما هو ممكن إنسانيا ، لكننا نبحث في مدة شهر على الاقل وربما أطول."

وبصرف النظر عن كويت ، اللاعب الوحيد غير المؤكد خارج اللعبة في نهاية هذا الاسبوع هو فابيو أوريليو حيث يعود اللاعب البرازيلي لاصابة في وتر العرقوب.

"فابيو احرز تقدما جيدا للغاية وتحرك بالتأكيد في الاتجاه الصحيح" ، وقال هودجسون. "لقد كانت مشكلة بسيطة نسبيا ".


يوسف الهذلول