مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2400  
قديم 01/09/2010, 08:46 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ sword
sword sword غير متواجد حالياً
ميلاني مُخضرم
تاريخ التسجيل: 28/07/2001
المكان: San Siro
مشاركات: 1,630
بيرلو يستمتع بميلان الجديد و بيرلسكوني الجديد : ( عاد شغف الرئيس و الآن بإمكاننا الفوز في ايطاليا و اوروبا ) و تحدث بيرلو ايضا عن تجمع الأزوري الحالي ..

بعد عودته من كأس عالم اثرت فيه الإصابة على مستواه و لم يلعب الا مباراة وحيدة يعود بيرلو للتحديات مع الأزوري في مباريتين في تصفيات اليورو 2012 .

متوسط ميدان ايطاليا و ميلان يتمنى طريقا مغايرا للأزوري عما كان عليه في جنوب افريقيا 2010 و قال : ( في النهاية سنرى من هو الذي سيفوز و الذي سيبهر العالم , يجب علينا ان نبدا بلعب كرة قدم حديثة و على الأرض و يجب ان نحاول استعادة مستوياتنا في وقت تعاني فيه الكرة الإيطالية من نقص اللاعبين و الجماهير و حتى الملاعب ) .

و تحدث ايضا عن كاسانو بأنه من افضل اللاعبين و هو يملك الجودة التي تؤهله للعب مع المنتخب : ( انا مستعد ان اتنازل عن الرقم 10 طواعية و سأحتفظ بالرقم 21 و بشارة القائد فقد حان الوقت الذي التزم بمسؤلياتي في الفريق ) .

بيرلو صاحب القيمة العالية في ميلان يستطيع الآن الإعتماد على مساعدة روبينهو و ابرا في ميلان : ( لقد عاد الرئيس بيرلسكوني الى شغفه و لقد فاجأنا بصفقتي روبينهو و ابرا فجرت العادة على تواجد نفس الأسماء في غرفة الملابس و لكن اليوم اهدانا الرئيس هديتين رائعتين , ميلان الآن مستعد و مجهز للفوز في ايطاليا و اوروبا و بالطبع سيمر بعض الوقت حتى يتأقلم الرباعي روبينو و روني و باتو و ابرا سوية . فحتى الموسم الماضي لعبنا بشكل ممتاز و لكن يجب التضحية ايضا هذا الموسم ) .

انتهى اتمنى الترجمة كويسة و اذا فيه اي ملاحظات لا يردكم الا الكيبورد ..

http://www.goal.com/it/news/2/serie-...C3%A8-tornata-