مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1642  
قديم 10/08/2010, 07:02 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ El Blanco_7
El Blanco_7 El Blanco_7 غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/01/2007
المكان: المد رابـ جدة ـغ ينة
مشاركات: 1,659

كاناليس: " أحتاج وقتاً للتعلــُّـم وَ العمل "



سيرجيو كاناليس بدأ في ريال مدريد كالكبار بهدف وَ كونه أفضل فريقه ، الأربعاء الماضي أمام أمريكا المكسيكيّ ارتداء لأول مرة القميص الأبيض وَ بيـَّـن أنه رغم عمره البالغ 19 سنة بأنه لن يقلّ عن الأفضل ، واضح بأنه يريد النجاح في البيرنابيو مثل رمزه زيدان ، في أقلّ من أسبوع كسب ثقة جوزيه مورينهو وَ الآن يطمح ليكون أساسياً لإصابة كاكا.

أول إعداد لك للموسم في القمـَّـة ، كيف تعيش ذلك ؟
أردت كثيراً أن تأتي هذه اللحظة ، أمضيت فقط أياماً قليلة مع كامل الفريق وَ أشعر بالراحة ، ظهرت المباراة الأولى جيـِّـدة فساعدوني كثيراً.

تخيـَّـلتَ أن تبدأ هكذا ؟
كان حلماً أن أسجـِّـل هدفاً مع ريال مدريد في المباراة الأولى ، لن أنسى ذلك أبداً ، لم أفكــِّـر وَ لا حتى تصوَّرت ذلك ، كنت أفكـِّـر فقط بالحصول على دقائق يعطيني إياها المدرِّب.

مورينهو امتدح أدائك وَ قال بأنه لم يخطيء بالوقوف مع وجودك ..
أخبرني بأنه سعيدٌ بي ، هو قريب جداً وَ يساعدني على التأقلم ، كمدرب هو ببساطة الأفضل ، لكن فقط لعبت أول مباراتين فلا بدّ لي أن أعمل وَ أتعلم الكثير.

ما انطباعك عن الأيام الأولى كلاعب أبيض ؟
هنا كلُّ شيءٍ هو أكثر كبراً ، مرفق تدريب ريال مدريد رغم أننا نأتي مرتين للملعب هو مدهش ، الجماهير شغوفة ، كلُّ شيء أكثر زخماً ، حتى التدريبات مُـضاعـَـفـــَـة الجهد ، مبدئياً كلُّ شيءٍ يبدو غريباً قليلاً لكن شيئاً فشيئاً يصبح معتاداً ، عايشت تغييراً كبيراً لكن الرفاق جعلوا ذلك أكثر سهولة.

شيٌ خاص ؟
غرانيرو بالنسبة لي هو الأكثر قرباً ، يساعدني كثيراً رغم أنَّ الجميع رحـَّـبوا بي جيداً للغاية ، هذا يساعد وَ في الملعب يُـلاحـَـظ ، ما زلت صغيراً جداً وَ عمله دعمني أن أتجاوز التوتــُّـرات في المباراة الأولى.

القائد - إيكر كاسياس - ، هل أعطاك نصيحة ؟
أمضيت فقط أسبوعاً تدريبياً وَ لم نحظى بوقتٍ للتحدث كثيراً رغم أنه هنأني لتحقيق الوصافة في بطولة أوروبا تحت 19 سنة.

من اللاعب الأكثر إعجاباً ؟
الجميع ، صعب جداً اختيار واحد ، عندما أصبحت قريباً وجدت أنهم أفضل بكثير ، لا يفشلون بمرور أو تحكـُّـم ، هذا مدهش.

لديك ميل للبعض ؟
هناك الكثير من البارزين لكن بالذات جميع الذين في مركزي مثل كاكا أو كريستيانو ، أيضاً أحبّ لاعبي المنتخب خاصة تشابي ألونسو وَ تشافي وَ إنييستا ، رغم أنني منذ الطفولة فضـَّـلتُ دائماً زيدان.

ما هي أهدافك لهذا الموسم الجديد ؟
لم أضع هدفاً بل أفضـِّـل الذهاب شيئاً فشيئاً ، الآن أحاول الوصول إلى الأعلى في إعداد الموسم وَ استغلال كلَّ الدقائق التي يعطيني إياها المدرب ، أريد تصعيب الأمر على مورينهو وَ التعلــُّـم وَ اللعب.

لديك تفضيل لبطولة مُـعيـَّـنة ؟ ما المنافسة الأكثر حماساً لتحقيقها ؟
أريد تحقيق كلِّ شيء مع ريال مدريد ، الثلاثة ألقاب التي سنلعبها ، لا أحد يحبّ الخسارة ، المهمّ هو الفوز بغضِّ النظر عن المنافس ، أيضاً في النهائيات دائماً يتواجد الأفضل.


http://www.intereconomia.com/noticia...rol-alucinante