مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1283  
قديم 06/08/2010, 05:52 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ رامـ 4 ـوس
رامـ 4 ـوس رامـ 4 ـوس غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/09/2005
المكان: دار حاتم
مشاركات: 2,254
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة متيم زعيم القمة
[



كاكا : من الوهم الى خيبة امل عميقة
الفريدو ريلانو 6/8/2010



كان كاكا وعد كبير في انتخابات كالديرون لكن هذا الوعد لم يتحقق واعرب عن اسفه وعذابه طوال فترة ولايته , فلورينتينو فور عودته الى الرئاسة قدمه على شرف حشد كبير مع ابتسامة وسيمة ولاعب "ظريف" وقالت زوجته " لقد وضع الله ازمة مالية مما امكن فلورينتينو بيريز من التعاقد مع زوجي " , ولو نظرنا بعيدا لرأينا حقيقة مزعجة بعض الشيء: كاكا لم جيدا في آخر موسم له في ميلان . وهذا لا يخفى على احد , في الميلان كان لاعبا قديما عندهم , وربما انه يخطف النجومية ,على اي حال . ألم يكن في تلك السنة ضعيفا ؟

ولكن هذا العام الذي كان ضعيفا تلاه عام آخر اضعف , وفي كاس العالم لم يقدم الشيء الكثير , وأخيرا تكتشف الكعكة : لم يكن مصدر الازعاج لديه من العانة , لكن من الغضروف البالي وهو الغضروف المفصلي الذي التأم بشكل سيء . ومن السيء توقف اللاعب بسبب مشاكل الركبة . الان وبعد شهر من العطلة بعد كأس العالم يتم أخيرا الوصول الى الحقيقة فقد تم تحديد اربعة اشهر من اجل العلاج ومن ثم العودة , على ريال مدريد الشعور بالانزعاج , والخداع قليلا . ثالث اغلى صفقة في تاريخ كرة القدم كانت هي صفقته عندما اتى الى ريال مدريد حيث كان في ظروف غير مرغوب فيها. أي سلسلة فشل في النادي , كل نفاق فعله اللاعب .

هل من الممكن شفاؤه ؟ نأمل ذلك . في العلوم الطبية المتقدمة جدا في هذا الوقت يجب ان نأمل ذلك , ما سيكون غير قابل للشفاء هي علاقة اللاعب مع الجماهير اللي كانت تتوقع وتريد الكثير منه . انا الان أتفهم محاولات التعاقد مع اوزيل , التي ربما تتجدد هذه المحاولات في ضل الأوضاع الراهنة , الان آمل أكثر من أي وقت مضى على فئة الناشئة ومتحمس على ما يمكن ان يقدمه كاناليس , اتذكر الاآن كفاءة الاداء الذي قدمه فاندر فارت في نهاية الموسم الماضي عندما قدم ماهو مطلوب منه . من خلال التكلفة العالية لكاكا جعلنا نتوقع الكثير من هذا اللاعب , انها خيبة أمل عميقة للجميع .














مــآدري وش يبون يوصولون له الـ AS
يعني من بدآية الموسم و آنــآ ملاحظ آن آغلب كتـآبـآتهم تتركز على السلبيـآت آللي بالريـآل


في وقت المفروض يدعمون كـآكـآ .. و يحـآولون يخففون الضغط عنه
يجي وآحد زي هذآ و يقعد يتكلم في آصـآبته و يستخدم عبـآرآت تحبط الوآحد
اللآعب نفسه محبط
النـآدي يحـآولون آنهم يعطونه الامل
يجيك وآحد زي هذآ و ينزل مقـآل يمحط فيه بـ كـآكـآ تمحيط