مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1030  
قديم 02/08/2010, 11:59 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ El Blanco_7
El Blanco_7 El Blanco_7 غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/01/2007
المكان: المد رابـ جدة ـغ ينة
مشاركات: 1,659

فيليسيانو لوبيز يزور تدريب ريال مدريد المسائي



فريق ريال مدريد تلقى زيارة من فيليسيانو لوبيز خلال تدريب مساء الأحد الذي تمَّ خلف أبواب مُــغلــَـقة ، لاعب التنس - الذي لعب بطولة في لوس أنجلوس - وصل إلى نصف النهائيّ وَ استغل وجوده في كاليفورنيا لتحية اللاعبين البيض.

فيليسيانو لوبيز هو مدريديّ محترف وَ يعرف جميع التحرُّكات للفريق الأبيض في إعداد الموسم ، التولديانو استمتع بأحداث التدريبات ، " كانت تجربة إيجابيـَّـة جداً ، شاهدت حدَّة كبيرة وَ مُـعجـَـب برؤية مورينهو يشارك مع هؤلاء اللاعبين مُــظهـــِـراً مهنيـَّـته وَ التدريب الجيـّـد الذي هو عليه " كما يقول.

فيليسيانو مسرور بوصول مورينهو إلى مقاعد بدلاء ريال مدريد ، " مورينهو يستعيد الحماس الكبير وَ يغيـِّـر بطريقته التدريبيـَّـة ، فاز بقدراته بكلِّ المراحل وَ يمكن أن يقدِّم الكثير للاعبين ، أعتقد بأنه مع مورينهو يمكن أن نطمح لتحقيق إنجاز ضخم " يضيف.

لاعب التنس تحدث عن الأربع صفقات التي قام بها ريال مدريد للموسم المقبل ، فيليسيانو تحدَّث بإيجابيـَّـة عن الصفقتــَـين الإسبانيـَّـتـــَـين ، عن كاناليس قال: " لاعب أحبه ، شاهدته كثيراً في راسينغ وَ هو لاعب بمساحة تطوُّر لا تــُـصدَّق " ، عن بيدرو ليون قال: " هو الصفقة المـُــفضــَّـلة بالنسبة لي ، تابعته كثيراً في خيتافي لأنني صديق ميشيل و تواجدت كثيراً بالمدرج هذ العام ، أعتقد بأنه سينجح في ريال مدريد ".

أخيراً قدَّم أيضاً كلمات ثناء على دي ماريا وَ خضيره ، عن الأرجنتينيّ قال: " لاعبٌ سريع جداً وَ ماهر ، أحد الذين نحبّ رؤيتهم في ملعب كرة القدم " ، عن اللاعب الألمانيّ قال: " لاعب جيد جداً وَ ضروريّ لريال مدريد ".

صور من الزيارة






http://www.realmadrid.com/cs/Satelli...renamiento.htm