مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1023  
قديم 02/08/2010, 05:35 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ El Blanco_7
El Blanco_7 El Blanco_7 غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/01/2007
المكان: المد رابـ جدة ـغ ينة
مشاركات: 1,659

مورينهو يضع لكاكا خطة إعدادية بدلاً من العملية الجراحية



مورينهو مهتمّ جداً بالحالة البدنيـَّـة لكاكا ، بعد المشاكل التي عاشها البرازيليّ الموسم الماضي يريد المدرب أن يرى بنفسه أسرار صانع الألعاب ، خلال المونديال اعترف كاكا بأنه يلعب مع بعض الآلام وَ قال بأنه بعد العطلة إذا استمرَّ عدم الإرتياح سيقرِّر ، في تلك اللحظة ألمح بأنَّ إمكانية الخضوع لعمليةٍ جراحية يمكن أن تكون حلاً.

في حالة أنَّ الآلام عادت للظهور فإنَّ مورينهو يفضــِّـل أن يقوم اللاعب بالعلاج المحافـِـظ قبل اللجوء لعمليةٍ جراحيـَّـة ، هذا الذي أبلغه اللاعب في المحادثة التي جرت يوم السبت الماضي في فندق لوس أنجلوس ، تحدَّثا لبضع دقائق للتعارف وَ الحصول على المُـستجدَّات.

التأهيل
مورينهو يعلم بأنَّ صانع الألعاب هو مفتاح في خططه وَ منذ ارتدائه القميص الأبيض وضع لنفس هدفاً أن يُـعيد البرازيليّ إلى أفضل مستوياته ، وَ بهذا فإنَّ كاكا إذا خضع لعمليةٍ جراحيـَّـة لن يتمكـَّـن ريال مدريد من الإعتماد على خدماته خلال جزءٍ كبير من الموسم.

البرتغاليّ واثق بأنَّ العمل الجيـّـد بتعزيز العضلة وَ مع علاجات مناسبة يمكن أن يجنــِّـبا اللاعب الخضوع لعمليةٍ جراحية ، كاكا عانى كثيراً الموسم الماضي وَ غاب نحو شهرين من المنافسة ، هذا الموسم لا يريد المرور من جديد بنفس الشيء ، لهذا فإنَّ الجهاز الطبيّ للنادي وَ الجهاز الفنيّ قاما بخطةٍ إعدادية دقيقة له.

بغضِّ النظر عن التمارين التي يقوم بها كاكا مع المجموعة فأيضاً يتعيـَّـن القيام بعملٍ إضافيّ للحفاظ جيداً على منطقة البطن ، الجهاز الطبيّ قام باستعراض التقرير الذي قدَّمه الإتحاد البرازيليّ لكرة القدم.

السبت الماضي تواجد اللاعب تحت قيادة مورينهو في الحصة المسائية من التدريب ، فعل ذلك فقط لمدة ساعة ، بعد نهاية جزئه العمليّ في الملعب توجـَّـه إلى غرفة الملابس الخاصة بلعبة القولف رفقة بيدرو شوكا ، البرازيليّ ظهر في جميع الأوقات بابتسامةٍ عريضة ، سُـئـِــل عن حالته البدنيـَّـة فأجاب بتأكيد: " أنا جيد جداً ، شكراً ".

مذ وصوله للمعسكر كان لاعب الوسط أحد أكثر اللاعبين شعبيـَّـة بين المشجعين الذين يأتون إلى التدريب ، الجالية البرازيلية منتشرة جداً في كاليفورنيا وَ بعض مواطنيه يريدون رؤيته عن قرب.

كاكا - من جهته - متحمـِّـس جداً وَ يتطلـــَّـع للفوز بموسمٍ كبير ، لهذا فخلال عطلته لم يهمل حالته البدنيـَّـة وَ استغلَّ جزءاً من وقت حريَّـته للتدريبات للمحافظة على حالة جيدة.


http://www.as.com/futbol/articulo/mo...sdaiftb_11/Tes