مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #5271  
قديم 27/07/2010, 04:49 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ץάмύйτ έмέя
ץάмύйτ έмέя ץάмύйτ έмέя غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 04/08/2008
مشاركات: 3,506
فيسنتي : "أتمنى أن أتمكن من المتابعة في فالنسيا ، ولكن هـذا يعتمـد على مستواي هـذا العام"



فيسنتي رودريغيز لاعب فالنسيا يتبقى في عقـده مع النادي سنه واحـده ، قال اليوم انه سيبقى في حالة إكماله الموسم بــ "صورة جيدة" ، ولكن اذا جدث خلاف ذلك ، سوف يكون هذا الموسم هو الاخير له في فالنسيا .

وقال "بقي لي سنة واحدة في العقد ، أود أن اقـدم موسما جيدا ، أتمنى أن ابقى في فالنسيا ، على الرغم من أن ذلك يتـوقف كثيرا على ما سيحدث هذا العام ، وإذا قدمت مستوى جيد فـذلك هو الوقت المناسب للتجديد ، وإن لم يكن ذلك فان هذا العام هـو الاخير لي في فالنسيا ".

ومع ذلك ، فإن اللاعب واثق من انه سيقـدم مستوى جيـد ، كما أشار إلى أن الموسم الماضي كان أكثر من "الطيب" ، وانه الآن "جيدا جدا ، و لايشعر بــ أي مشاكل".

وفي السياق نفسه ، يتوقع أن تكون هـذه السنة "رائعة" في حالة "ابتعاد إلاصابات" ، ويمكن أن "العب قدر الامكان" من اجـل مساعدة الفريق .

وبالإضافة إلى ذلك ، قال فيسنتي أن "اللاعبين ديفيد فيا وديفيد سيلفا كانا مهميـن جدا للفـريق" ، على الرغم من أنه شدد على أن اللاعبين الموجودين في الفريق "جيدين جدا" وبعضهم قد أثبت امكانياته في الدوري الاسباني.

"في كل موسم هناك لاعبين يغادرون وغيرهم يصلون مع حماس كبير ، الواصلين الجـدد يمكنهم تقـديم مستوى وبعضهم يعرفون الدوري الاسباني ، كما ادوريز و سولدادو ، لدي شعور جيد وأعتقد ان الفريق سيقوم باشياء كبيـره "

فيسنتي قال ان هـدف الفريق ان يكون بين الاربعة الاوائل في الدوري و ان يصل بعيـدا في دوري ابطال اوروبا ، على الرغم من انه يعتقد انه "سيكون من الصعب أن ترقى إلى مستوى برشلونة وريال مدريد" وذلك بــ سبب الاموال الكبيره االتي يدفعونها ، ويقول انهم "لن تكون سهلين على الاطلاق " .

لقد تكلم لاعب فالنسيا أيضا عن شارة الكابتن وعلى الرغم من أنه قد ذكر انه يرغب في ممارسة هذه المهمة ، ولكنه اشار الى ان كارلوس مارتشينا يبقى هـو الاجدر بــــ ذلك .



super