مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #9834  
قديم 21/07/2010, 04:59 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ .. M a N U t D ..
.. M a N U t D .. .. M a N U t D .. غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/11/2006
المكان: ٍ ٍ ٍُاٍلًرٍيًآٍضً ٍٍٍٍ ٍ ٍ
مشاركات: 2,011
إقتباس
الموسم الماضي فريقنا كان رايح فيها , من ناحية الهجوم مافية إلا روني والباقي ماعندك أحد بربا وطقته ودفاعنا مصاب وأعتمدنا على رافا وإيفانز بشكل كبير بسبب الإصابات وحارس مصاب ودكة بدلاء داجة وشف وش سويينا وصلنا لدور الأربعة في الأبطال ووصيف الدوري وبطل الكأس, طيب كيف ذا الموسم , بوجود خافيير الكويس بجنب روني وتحسن أداء بربا وضيوف بالمبارة الودية الماضية وتأقلم فالنسيا يشكل كبير مع النادي بجانب ناني الي أنشاء الله مأملين علية واجد وفلتشر الخوقاقي وسكولز وتحسن أداء جبسون وأوبير و رافا و إيفانز وماكيدا ورجوع بعض المصابين ودكة أفضل من الي قبل بس ناقصنا شوية حظ ونكوش على الكل


آمممم مآعليشش آنآ ضدك في هالشي لـ سبب وآحد , الآن يوم تتكـلم عن مستـويآت و آدآء , لأ تخلي المآضي مقيآسس لك , لأنك مآ آنت في الدوري لـحآلك , يوم تبي تشـوف هل آنت قـوي آو لآ , آنظر لـ آدوآتك , من ثم قآرنـهـآ بـ من هم منآفسينك في الـسسسوق , آنت آكدت آننـآ كنـآ سيئين , في الموسسم المآضي و مع ذآلك جبنـآ ثآني و وصلنـآ دور ربع نهآئي .!
يآ حبيبي في الدوري الموسم المآضي هل كآن في نآدي منآفسس , غيرنـآ و البلوز .!
الليفـر خآرج الخدمه , السيتزن يعزر في البيق فور و يجيب العيد مع البآقين , القنـرز و مسلسل آلآصآبآت , و مآنشستر و تشلسي آنوآع السوء في المستوى و مع ذآلك مآكآن في لهم منآفس , فـ شي طبيعي تكـون الثآني .!
في التشآمبيـونز , كآن لدينـآ مجموعه عآديه , الدور الثآني تجلى مآنشستر ضد الميلأن و نعرف كلنـآ من هـو ميلأن الموسم المآضي .ّ! آي نعم كآن شبه فريق كرة قدم و ليسس فريق .!
و كآن مهيء لنـآ النهآئي لو تعدينـآ البآيرن .!
لكـن توقفنـآ هنآك , الكلأم آن مآوصلنـآ له مآهـو بـ مقيآس آبدآ آبدآ , رغم السوء اللي حنـآ فيه .!
الليفر دآخل بـ نفس جديد مع روي اللي وصفه فيرجي قبل آمس بـ آنه مدرب معجزه , السيتيزن آعتقد آنهم حآليـآ في الطريق الصحيح , السبيرز مآرآح يوقفوآ عند حد المركز من [ 5-7 ] .!
الفرق تحسن من آدوآتهـآ .. يعني ان المنآفسسه ستزدآد ضدك .!

في المقآبل , كنآ سيئيـن , لم يضف لنـآ سوآ المكسيسكي هرنآنديز , و مدآفع التوفيز .!
لأعبين صغآر , لن يكونوآ مؤثرين بـ شكل سحري .!
في مقآبل المقآبل آيضـآ , السوء اللي كنآ فيه الموسم المآضي , يضآف له ثلأث لأعبين تعدى مجموع آعمآرهم الـ 110 آعوآم .!
سكولز , جيجـز , قـآري .!
هل تعتقـد آنك آضفـة لـ خآرطة الفريق شيء , عندمـآ تجدد لـ هالثلأثي , بدون آن تجلب آسمآء بديله و شآبه لهم .!
آتكـلم بالذآت بالذآت عن الوسط , لأن فيه آُثنين من الثلأثه اللي نتكلم عنهم , آضف لهم هآري العآئد من الاصابه آلى الاصابه , و اندرسون و الرباط اللي راجع منه .!
الوضع مآهـو زي مآ تتـوقع ..
نتمنى خيـر , و الله يعـين .!

تفـضـل ..