مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #5126  
قديم 14/07/2010, 09:08 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ץάмύйτ έмέя
ץάмύйτ έмέя ץάмύйτ έмέя غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 04/08/2008
مشاركات: 3,506
ماتا : 'أنا لا أخاف من قيادة فالنسيا'
لاعب فالنسيا قال انه سعيـد لان النادي راض عن أدائه




خوان ماتا لاعب فالنسيا قال اليوم انه ليس خائف من "مواجهة التحدي" لــ قيادة مشروع نادي فالنسيا في المستقبل ، لأنها يؤمن بــ رغبة كل لاعب في التحسن.
ماتا قال في تصريح لـ الموقع الرسمـي لــ فالنسيا "إن هدف كل لاعب هو اللتحسن ومواجهة التحديات ، لذلك أنا لا أخاف (ان اكون احد كبار فالنسيا) ، أعتقد أنني لعبت مباريات كثيرة مع النادي وكان لي بعض الأهمية فيهـا ، لذلك أنا لست خائفا على الإطلاق ، وهذا حافز لي " .

وعن قرار فالنسيا ابقاءه في صفوف الفريق ، أشار الى ان هذا شيء ايجابي بأن النادي سعيد بـ الاداء الذي اقدمه "جيد أن تشعر بانك مرغـوب بك"

وفيما يتعلق بـ لقب كأس العالم مع المنتخب الاسباني والذي حققه يوم الاحد الماضي في جنوب افريقيا ، ماتا وصف اللحظات الأخيرة التي عاشها بانهـا "لا توصف".

وقال "منذ استلامنا لـ الكأس ، وذهبنا لـ تناول العشاء في مدريد ، هذه اللحظات التي عشتها لا يمكنني التعبير عنهـا ، أفضل ما يمكن في عالم كرة القدم هو تحقيق كأس العالم ، ويشرفني أنني عشت هذه اللحظه".

كذلك ، أعرب لاعب في فالنسيا عن دهشته من التقدم الذي شهدته حياته المهنية في ثلاث سنوات ، والتي تعززت في فالنسيا والمنتخـب الاسباني ، والذي حصل معه على بطولة الامم الاوروبية وكأس العالم.

واضاف "انا جئت من اجل اللعب مع فالنسيا في الكثير من المباريات ، ولم اكن اتخيل انني في سن الـ 22 سنه سأحقق كل هذه الامتيازات مع المنتخب الوطني ، وسوف اكون واحدا من الــ 23 لاعبا الذين حققوا كأس العالم " .

الآن ، خوان ماتا بدء عطلتة بعيدا عن اسبانيا بهدف الابتعاد قليلا عن حالة "الجنون" التي يعيش فيها ، وبعدها سيعود للتحضير للموسم الجديد مع فالنسيا .


super