مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #19396  
قديم 07/07/2010, 05:46 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي الكتلان
هلالي الكتلان هلالي الكتلان غير متواجد حالياً
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/02/2008
المكان: !! .. Xx Unknown where xX .. !!
مشاركات: 927
.

صباح الخير ،،


الشي اللي كلنا نتفق عليه أنه الأشياء اللي تحصل قبل الموسم وبالتحديد في فترة الانتقالات 80% منها فيها كواليس ومعطيات مايعرفها الا المختصين بالنادي ، يعني صعب جداً جداً نحكم على أي عمل أو تعاقد أو استغناء الا بعد مرور فترة من الموسم والتقييم العادل والشامل يكون بعد نهاية الموسم !

التخلي عن تشغرنيسكي مانعرف كامل تفاصيل القضية كل اللي نعرفه أن بيب والادارة السابقه ارتكبوا خطأ عظيم بالتعاقد معه وبـ 25 مليون يورو !!!

روسيل حساس جدا من الجانب الاقتصادي وكان متخوف منه أثناء حملته الانتخابيه وصار اللي كان يخشاه والحين جالس يعالج هالأمور ويمكن راحت ضحيته تشغرنيسكي ! الـ 15 مليون شي مو سهل خاصة أنه دفعت في لاعب لارجاء فيه !

باعتقادي أن الموسم لن يبدأ الا بعد مايتخلص الفريق من 5 لاعبين على الأقل ، راح اثنين الحين باقي ثلاثه واحد منهم بالتأكيد هنري والاثنين الباقيين من معارين الغفلة ! كل واحد يجيب آله حاسبه ويجمع قيمة التعاقد مع " كيرسون + هنريكي + تشيغرنيسكي + كاسيرس + هليب " ياليت أحد يقول الرقم لأنه بصراحه ماحولي آله الحين !

ومن جهة أخرى بعد صفقة المارفيا فيه على الأقل 3 صفقات وحده منهن مدوية جداً !

فلازال باقي وقت كبير بتحصل فيه تحركات كبيرة عبارة عن : التخلص من العاهات اللي الادارة السابقه ورطتنا معهم - وبنظري هالمسألة تمثل أولوية عندي عشان نستفيد من كم مليون على الأقل - ، التخلص من بعض اللاعبين الغير مرغوب فيهم ، حل مسألة بقاء أو رحيل كل من - ماركيز و ابراهيموفيتش - ، التجديد لداني ألفيس وتحسين وضعه المالي ، التجديد لبيب ، تعاقدات للموسم الجاي ! أجنده كثيره تنتظر الادارة بالنسبه لي خلال هالفترة لن أعطي أي حكم قاطع بصحة هالخطوة أو عدمه لمين نرسي على بر !

أعتقد أن كلمة أحد نواب روسيل بسهولة التعاقد مع فابريغاس مالها أي صله بالسهولة المالية ! المقصد أن الصفقه سهلة لأنه أحد أبناء النادي اللي رغبوا بالقدوم اليه وأعلنوا هالشي علناً وهالشي يسهل الصفقة كثيير !


،،

عزوز وبندر تشتاقلكم العافيه !