مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4530  
قديم 09/05/2010, 01:06 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ץάмύйτ έмέя
ץάмύйτ έмέя ץάмύйτ έмέя غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 04/08/2008
مشاركات: 3,506
في تركيا يرون توبال في فالنسيا
الصحافة التركيه تقول أن غلطة سراي قبل بالعرض الذي قدم لـ لاعب خط الوسط الدولي.





الصحافة التركية تعطي عمليا بأن لاعب خط الوسط الدولي محمد توبال سيلعب فالنسيا في المواسم المقبلة. السوبر والتي نشرت في الطبعة السابقة بان فالنسيا ينتظر رد غلطة سراي واللاعب على الشروط المعروضة من قبل ادارة فالنسيا ، وطبقا لوسائل الاعلام في البلاد العثمانية فان الرد قد وصل في الساعات الاخيرة.

في وقت متأخر من يوم الجمعة ذكرت صحيفة ´Haber´ : "محمد توبال سيذهب الى فالنسيا مقابل خمسة ملايين يورو". هذه الصحيفة ذكرت مزيد من المعلومات عن العقد الذي سيوقع مع فالنسيا وذكرت ان مدة العقد ثلاث سنوات وان توبال سيتحصل في الثلاث سنوات على مرتب قدره 2 مليون يورو .

المعلومات التي تربط بين مستقبل توبال مع فالنسيا كانت على نطاق واسع في تركيا خلال نهار أمس.
ونشرت صحيفة 'Ajannsspor' على موقعها على الانترنت ان " توبال حقق ما يريد".
التركي اعلن رغبته بانه يريد الانتقال من الدوري التركي والذهاب الى الدوري الاسباني ، بالنسبة له فانه سيكون أكثر قدرة على المنافسة في المحافل الأوروبيه .

وفقا لمختلف الصحف في تركيا ، فان غلطة سراي قد قبل بـ آخر عرض من فالنسيا ويمكن إضفاء الطابع الرسمي على الاتفاق في وقت قريب. وعلاوة على ذلك ، فإن العقبة الوحيدة التي يمكن أن تنشأ بين الناديين قد تكون فقط الشكل النهائي للدفع ، لان قادة غلطة تريد المال نقدا وليس بالتقسيط .

'Ajannsspor' اضافت ان مبعوثين من فالنسيا كانوا في تركيا من اجل التفاوض قبل ان يعودوا الى عاصمة توريا لتقرير نقاط التفاهم في المفاوضات بين الطرفين ، حتى تصبح واقعا من خلال توقيع الطرفين في الأيام المقبلة .



super