مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #16565  
قديم 29/04/2010, 05:18 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ آيل للسقوط
آيل للسقوط آيل للسقوط غير متواجد حالياً
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 28/08/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 1,292
الحمدلله أولاً وأخيـراً ..

هاردلك للبرشلونيين والف مبروك للإنتراويين ..

الصـراحـه اليوم الـبرشـا بدع وحاول إنـه يخترق الجدار الإنتراوي لكن بدون جدوى ..

الإنتـر من بداية المباراة فـكر يلعب على المرتدهـ ولكن بعد طرد موتـا إضطـر إنـه يرجع بكـل اللاعبين إلى الدفاع بإستثنـاء ميليتو اللي كان في منتصـف الملعب ليستقـبـل أي كوره ويحاول يسجـل منهـا هدف ..

أنـا أستغرب من بعض الأخوان اللي ينتقدون تكتيك مورينيو إنه دافع اليوم المشكلـه هنـاك شواهد كثيره على الفرق اللي تهاجـم قدام البرشـا وآخرهـا أرسـنال وآكلهـا بالأربـعه ومـايحـتاج بعـد نشوف الإنتر وهو يآكل نفـس النتيجـه

وفـيه واحد من الأخوان اللي يقول إن فنغـر في النهائي ضد برشلونه إنطرد منـه لاعب ولادافع يعني فيه فرق بين المباراتين مثل الفرق بين السـماء والأرض يعني هذيك نهائي وهذي نصف نهائي هذي الإنتر فيها يلعب بأفضليه هدفين وهنـاك كانت النتيجه سلبيه على مااظن والأرسـنال في ذلك العام كان عنده عـناصـر ممتازه بينـمـا البرشـا لم يكن بقـوته التي يتمتع بها الآن يعـني فـنغر ماكان عنده حل الا الهجوم لكن مورينـهو عنده حل الدفاع أفضل لأنه يملك أميز المدافعـين والمحاور ..


ع العموم إخواني أرجع وأقول هاردلك للجـميع وبالفعـل البطوله إفتقدت البرشـا لكن ذلك لايلغـي المجهود اللي قام فيه الإنتر للوصـول إلى النهائي وإنـه قدر يجاري أقوى الفرق حاليـا تشيلسـي وبرشـلونـه . .

أتمنـى أن لاتكون هذهـ المباراهـ سبــبـا لوجود المشـاحنـات بينـنـا لأننـا بالأول والأخير إخوان وهذي كورهـ ماتسـوى


هديـة لكـل برشـلونـي

((بدون إنبراشـات لو سـمحـتـوا ))