مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #15845  
قديم 20/04/2010, 04:28 PM
MaJeD MaJeD غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/03/2001
المكان: --- <Riyadh> ---
مشاركات: 3,240
Post

أنا أشوف اللعب الحلو والمستوى الرائع قبل النتيجة الحلوة والإنتصار في وجيه اللاعبين من خلال الصور، نفسياتهم حلوه الحمد لله، أنا خفت أن السفرة عن طريق الباص تخرب النفسيات بس نسيت أنهم في أوروبا مب عندنا يعني السفر في أوروبا بالسيارة متعة دايم الظاهر ههههههههههه. عكس عندنا تحسب الثواني حتى توصل.

المهم بإذن الله الفوز.




إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة AHSASNEW
كل واحد يقول بصراحه ومن دون بدون احراج وش رح يتابع الهلال او برشلونة

بما ان المباراتان في وقت واحد ومن الصعب جدا الجمع بينهما

لاحد يقولي بتابعهم الاثنين


مع إحترامي للزعيم الهلالي ومع محبتي وتقديري له إلا أن مباراة البارسا والإنتر أهم بالنسبة لي. يعني باشوف الشوط الأول للهلال مع التحليل حق مباراة برشلونة يعني اقلب بينهم. وقت بداية مباراة البارسا خلاص القناة معد تتغير. مع أمنياتي للهلال بالفوز إن شاء الله لأني واثق فيه.






نقاش المباراة



* مباراهـ البرشا والانتر , مباراهـ قويه , مباراهـ مثيرهـ ,
برشلونه المرهق والمتعب , رآيك بالمباراهـ ,, ~ ؟



مع إحترامي الشديد جداً للانترولآراء الأعضاء جميعاً إلا أنني لا أرى ذاك الفارق الكبير بين إنتر المجموعات و الإنتر الحالي، صح أنا قليل المتابعة للدوري الإيطالي لكن من خلال متابعة الأخبار وبعد ما عرفت بأن روما تصدر الدوري حالياً أيقنت بأن الإنتر زي ماهو. ولو افترضنا أن الإنتر الآن أفضل من المجموعات بالتأكيد لن يكون زي تطور مستوى برشلونة الملحوظ، طبيعي نهاية الموسم تكون الأندية الكبيرة في أفضل حالاتها (طبعاً إذا ماكانت ظروف الإصابات ضدها).

إختصار الكلام اللي فوق، خوفي مو من الإنتر ولا من مستوى الإنتر أنا واثق في فريقي جداً و عارف بأن فريقي على الورق أفضل، خوفي هو من فريقي نفسه أولاً من ناحية الإرهاق و ثانياً من ناحية ظروف المباراة نفسها "أخطاء فردية أو بطاقات ملونة ونقص الفريق"

بعني إن شاء الله المباراة بتكون نتيجتها جيدة و راح تكون تعادل في أسوأ الأحوال بإذن الله.


* هل الارهاق بيآثر على مستوى الفريق , وما
مدى التآثير , وهل غياب انيستا , بيآثر على الفريق
بما انها مباراهـ قويه ومن البديل المناسب ,, ~ ؟



طبيعي الإرهاق يأثر على كل فريق مهما كان وللأسف الإتحاد الإسباني لم يساعدنا أبداً من هذه الناحية عكس الإيطالي مع الإنتر لكن الإرهاق في حال أن الجهاز اللياقي في الفريق كان في المستوى المطلوب بكل تأكيد سيقلل من سلبية هذا التأثيرعلى الفريق. لأن الجهاز اللياقي بإمكانه التغلب على هذه المشكلة من خلال التمارين اللياقية المناسبة لهذه الحالة. وطبعاً المدرب بإمكانه التغلب على هذه المشكلة من خلال المداورة بين اللاعبين.
يعني عندك ايبرا و ابيدال إن شاء الله بعيدين عن الإرهاق في حال مشاركتهم منذ البداية وهالشيء سيؤثر على الفريق بالإيجاب إن شاء الله.


* التشكيله الانسب مع التغيرات الانسب من وجهة
نظرك , ومتى تكون التغيرات ,, ~ ؟


==========فالديس===========
ابيدال====ميليتو====بويول====الفيس
==========توريه============
=====كيتا=========تشافي=====
بيدرو=================ميسي
==========ايبرا============


المهم لا يشترك توريه مع بوسكيس ابداً في بداية اللقاء وجودهم مع بعض دائماً لا يكون جيد. عادي لو لعبوا آخر المباراة في حال كانت النتيجة ايجابية.



النتيجة المتوقعة بشكل عام إيجابية بإذن الله لبرشلونة
النجم ميسي + ايبرا
شاكر ومقدر لك وضعك للنقاش