مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #15447  
قديم 14/04/2010, 01:13 AM
Hilali 3asal Hilali 3asal غير متواجد حالياً
برشلوني مخضرم
من كبار محللين العالميّة
تاريخ التسجيل: 12/09/2004
مشاركات: 9,120
نقاش المباراة

* برشلونه يدخل المباراهـ بعد فوزهـ في الكلاسيكو على الريال بهدفين , برشلونه يلعب هالمباارهـ وهو متصدر بفآرق 3 نقآط عن آقرب منافسيه , كيف ترآ هذي المباراهـ ,, ~ ؟
نظريا برشلونه قادر على الفوز والنقاط الثلاث ... الفريق يدخل المباراة ينشوة الفوز بالكلاسيكو وهذا يعتبر حافز ايجابي مع توقعات بحضور جماهيري كبير في الكامب نو ، ومطلوب من اللاعبين الدخول بقوة في المباراة وتسجيل هدف مبكر يعطي الراحة للاعبين ويخفف الضغط قدام الجماهير ومع استمرار تألق ميسي وتشافي وبيدرو والبقية ان شاء الله البرسا بيكون في الموعد .

* برشلونه في هذا سادس اسبوع له يلعب 12 مباراهـ , ضغط مباريات وارهاق , هل تود ارآحة بعض الاعبين آم يلعبون شوط واحد ,,, ~ ؟
مادام الفريق ماشي برتم جيد ما اتوقع ان جوارديولا يفكر باراحة اللاعبين ويبدأ بأفضل تشكيلة عنده ، وفي حالة انه ارتاح للنتيجة ممكن يبدأ بالتغييرات واراحة بعض اللاعبين .

* انيستا المصاب رآح نفقدهـ لمدة شهر هل بيآثر على الفريق , ام لا , ومن هو البديل الذي تراهـ مناسب مكان انيستا لـ مباراهـ الغد , والمباريات القادمه ,, ~ ؟
انيستا لاعب له تأثيره على الفريق حتى لو انه حاليا ماهو في افضل مستوياته لكنه اذا شارك يقدم ادوار مهمة مثل ماشفنا في مباراة الكلاسيكو لما نزل في الشوط الثاني وكيف كان دوره في الحفاظ على الكرة وقتل اللعب في وسط الملعب ... بالنسبة للبديل اكيد كيتا هو افضل خيار عند بيب كبديل في وسط الملعب .

* تشكيلة اللقاء المناسبه , مع التغيرات اللي تتمناها ومتى تكون التغيرات ,, ~ ؟ < سوؤال جديد
فالديز / ماكسويل / بيكي / بويول / الفيس / كيتا / تشافي / بوسكيتز / بيدرو / هنري / ميسي
وبالنسبة للتغييرات حسب النتيجة اذا كانت في مصلحة برشلونه مع منتصف الشوط الثاني ممكن يكون توريه بدل بوسكيتز ودوس سانتوس اذا كان في التشكيلة بديل لتشافي وبوجان بديل لهنري مع اني اتوقع ان بيب راح يلعبه اساسي على حساب هنري .

* نتيجة المتش , مسجلي الاهداف ,, ~ ؟
ان شاء الله فوز برشلونه واتوقعها 3/0 من ميسي هدفين والثالث لبيدرو .

* آترك مساحه حرهـ لـ قلمك عندك شي تبي تقوله تفضل ,,~ ؟
يعطيك العافيه على هالنقاش ، ويبقى الفوز مهم لبرشلونه قبل الاسبوع القادم اللي راح تكون فيه مباراتين صعبتين ضد الحثالة اسبانيول والانتر .