مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #7766  
قديم 12/04/2010, 08:42 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Abo khald
Abo khald Abo khald غير متواجد حالياً
محرر أخبار رابطة تشيلسي
تاريخ التسجيل: 12/08/2008
مشاركات: 2,362


تصريح دروجبا بعد مباراة الفيلانز :

#توقعنا ان تكون ردة فعل الفيلانز قويه بعد السباعيه ، وهذا ماحدث بالظبط , لقد كانت بداية المباراة صعبه , واللعب بملعب ويمبلي لم يكن من السهل لان العشب ماكان جيد ، حتى لو كان أفضل من ذي قبل .

#خسرآستون فيلا 7-1منا قبل بضعة أيام وجاءوا وحاولوا مسح الصورة السيئة التي ظهروا بها في تلك المباراة ، وهو ما فعلوه بالظبط , لقد خلقنا فرصه او فرصتين في الشوط الاول , لكن في الشوط الثاني أصبحنا أقوى مع المزيد من الروح واستطعنا وصول مرمى فريدل كثيراً .

#لقد كانت مباراة صعبة ضد استون فيلا ، وهناك بعض الأيام التي ربما الفريق او الاعب يمر بفترة تكون سيئة مثلما حصل للفريق امس ولكني كنت محظوظا لأسجل.

#مباراتنا ضد مانشستر التي فزنا بها هي التي قدمة لنا الافضلية في الدوري , الآن علينا أن نركز على مباراة يوم الثلاثاء التي ستكون ذات أهمية كبيرة بالنسبة لنا.

#سنحاول مضاعفة الجهد لتحقيق الفوز , ليس من السهل الفوز في جميع مبارياتنا القادمة, لدينا ست مباريات متبقية في الموسم 5 مباريات بالدوري ومباراة بالكاس لكن الآن علينا أن نركز على الدوري فقط ، بعد ذلك يمكننا التفكير في نهائي كأس الاتحاد الانجليزي.

#نحن نريد الفوز , مصيرنا بين أيدينا , نفوز في مبارياتنا القادمة في هاللحظه لايمكن لاي فريق ان يخطف الصدارة , لذا علينا ان نبذل كل جهدنا في مبارياتنا المتبقية وان نفوز وان لاننتظر تعثر المنافسين .

chelseafc