مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #7765  
قديم 12/04/2010, 07:35 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Abo khald
Abo khald Abo khald غير متواجد حالياً
محرر أخبار رابطة تشيلسي
تاريخ التسجيل: 12/08/2008
مشاركات: 2,362


تصريح كارليتو لمباراة الغد :

#سلعب غداً بكالو وبالاك اساسين بدلاً عن جوكول وديكو .

#'نحن سعداء لأننا نشارك في أهم وأقدم مسابقات إنكلترا ، ولنا إمكانية بالفوز بها لكننا نعرف أيضا أن هناك الكثير من المباريات القويه المتبقية بالدوري , تبقى لنا خمس مباريات علينا أن نبذل قصارى جهدنا لأن كل مباراة ستكون صعبه في نهاية الموسم , سننسى بطولة الكأس وسنركز بمباريات الدوري حينما ننتهي من الدوري لكل حادث حديث .

# فريق بولتون لن يكون سهلاً , بولتون لم يلعب السبت ، وهم سيأتون الى ستامفورد بريدج ، وستكون لياقتهم ممتازهـ , وهم ينافسون على الهبوط وعلينا أن تولي اهتماما لذلك ، ربما مقابلتنا معهم هي من اهم المباريات هذا الموسم , كل مباراة من المباريات الخمس القادمة ستعطينا فرصة أكبر للفوز بالدوري والعكس صحيح .

#نحن لا نريد أن نفكر ما الذي سيحدث في غضون شهر ، علينا أن ننتظر ونلتزم الهدوء ، ونركز في مباراة الغد ونفوز لنبتعد عن مانشستر باربع نقاط ، وهذا هو هدفنا .

#اشركت بعض البدائل في المباريات الماضية ، ضد مانشستر يونايتد واستون فيلا ، وجميع اللاعبين الي لعبوا قاموا بعمل جيد جدا ، وهذا شي جيد للغاية بالنسبه لي وللاعبين كذلك .

# جميع اللاعبين يريدون اللعب لمدة 90 دقيقة و ديكو لم يكن سعيدا عندما خرج [ضد استون فيلا] بعد القيام بعمل جيد لمدة 70 دقيقة, وقال لي انه من الافضل أن العب لمدة 90 ومن السيء ان العب لمدة 70 دقيقة فقط.

#دفاع فريقي يقومون بعمل جيد ، اذاً ليس لدي إمكانية لتغيير بعض اللاعبين ، فيريرا ، أليكس ، تيري ، زيركوف يقومون بعمل جيد .

# فيريرا يقوم بعمل جيد جدا و هو لاعب محترف جداً , وكل مدرب يفضل هذي النوعية من اللاعبين ، عندما لا يلعب لايعترض او يتذمر ، وأنا أحب العمل مع هذية النوعيه من اللاعبين .

#اشلي كول تدرب للمرة الاولى اليوم مع بقية لاعبي الفريق ، بعد اصابته بكسر في كاحله في شباط / فبراير, مبدئيا آشلي سيكون جاهز ضد ستوك سيتي يوم الاحد بعد القادم.

chelseafc

ها شباب كيف الترجمة كذا افضل والا الطريقه السابقه

نواف بانتظارك