مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #8362  
قديم 07/04/2010, 03:13 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ H a w i e k
H a w i e k H a w i e k غير متواجد حالياً
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/04/2008
المكان: في قلبه ., بس مادري عني :(
مشاركات: 889
إيدوين: قصتي مع جال







يواجه إيدوين فان دار سار مرة أخرى مديره الفني ومعلمه في لقاء الليلة حيث يزور فريق بايرن ميونخ أولد ترافورد في سبيل الدفاع عن إحرازه الصداره 2-1 في مباراة الذهاب.

وجدير بالذكر أن فان جال كان هو المدير الفني للنجم إيدوين عندما كان يلعب في أياكس في منتصف التسعينيات، وقد استمتع بإحراز العديد من البطولات المحلية والأوروبية مع الفريق الهولندي.

ومن ثم فإن حارس مرمى يونايتيد يشعر بأنه يدين بالكثير للهولندي، الذي تعاقد معه للانضمام إلى أياكس وأن يتيح له الفرصة ليكون الخيار الأول في ستانلي مينزو.

وعلى حد تعبير إيدوين "إن فان جال هو إحدى أهم الشخصيات التي أدين لها بالفضل خلال مسيرتي الكروية. حيث إنه قد وقف بجواري ليكون لي مكانة جيدة في الفريق. وقد منحني الفرصة للمشاركة مع الفيرق. فهو كان مدربي في أياكس والمنتخب الوطني."

ومن ناحية أخرى فإن بايرن قد حقق مكانة قوية في أوروبا والدوري الألماني في هذا الموسم، وأحرز الفوز على الشياطين الحمر في الأسبوع الماضي. ويعتقد إيدوين أن وصول فان جال إلى بايرن في العام الماضي هو سر النجاح الذي أحرزه العملاق الألماني.

ويضيف إيدوين "إن لديه مفهومًا رائعًا في كرة القدم يستطيع أن يحققه في أي مكان يذهب إليه. وإن كان ذلك يتطلب في بعض الأحيان قليلاً من الوقت، فالنجاح لا يتأتى بسهولة، ومع ذلك فلقد تمكن جال من تحقيق اتساق الأداء في هذا النادي وقيادة اللاعبين إلى مزيد من التقدم."
وقد تطلب هذا بذل الكثير من الجهد في الملعب، وإنني أعتقد أن بايرن يحقق تقدمًا بخطوات ملموسة. وعلى الرغم من أنهم قدموا بداية بطيئة في هذا الموسم إلا أنهم يتطورون بسرعة."







,,


حلم فليتشر !







اعترف دارين فليتشر بأنه يتطلع إلى إلحاق الهزيمة بفريق بايرن ميونخ وأن يتمكن من قيادة فريقه إلى نهائي دوري الأبطال الأوربي، وذلك بعد أن غاب عنه مرتين في عام 2008 و2009.
وجدير بالذكر أن الاسكتلندي، 26 عامًا، الذي قدم أول مباراة له مع يونايتيد في دوري الأبطال الأوروبي كانت أمام أف سي بازل منذ سبع سنوات، قد شارك كبديل في نهائي 2008 في موسكو. وبعد ذلك في الموسم التالي - لم يشترك مع الفريق أيضًا - ومن ثم لم يحضر هزيمة الشياطين الحمر أمام برشلونة في روما العام الماضي.
وبالتالي فإن فليتشر يتطلع هذه المرة إلى المشاركة في النهائي وأن يكون سبيله إلى ذلك هو إحراز الفوز على بايرن ميونخ في مباراة الليلة حتى يتمكن من قيادة الشياطين الحمر إلى الدور قبل النهائي ويتمكن من حضور النهائي للمرة الثالثة.
وعلى حد تعبيره "إنني أتطلع بالفعل إلى المشاركة في نهائي دوري الأبطال الأوروبي. فكل لاعب يريد الحصول على مثل هذه الفرصة وإنني أعلم أن باقي الزملاء يتطلعون إلى المشاركة في النهائي للمرة الثالثة على التوالي."
وتجدر الإشارة إلى أن فليتشر قد تعرض للطرد في مباراة الإياب من الدور قبل النهائي والتي أحرز فيها الشياطين الحمر الفوز على الآرسنال في إستاد الإمارات في شهر مايو الماضي. حيث إنه في المباراة النهائية، فقد تمكن اندريس أنيستا وتشابي من الحصول على فرصة المشاركة في مركز خط الوسط، وقد كان غياب فليتشر واضحًا عن هذه المباراة.
ويضيف "لقد كنت محبطًا بسبب غيابي عن النهائي في العام الماضي. ومع ذلك فإنني لست أحمل ضغينة لأي أحد، وإنني عازم هذه المرة على العودة مرة أخرى وقيادة فريقي نحو إحراز البطولة."


man utd


..

بالتوفيق للمـآنيو شوي وان شاء الله نشوف مباراة تليق بالأنجليز