مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #7047  
قديم 15/03/2010, 07:30 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Abo khald
Abo khald Abo khald غير متواجد حالياً
محرر أخبار رابطة تشيلسي
تاريخ التسجيل: 12/08/2008
مشاركات: 2,362
..( تصريح آنشيلوتي عن احوال المصابين من الرسمي , ترنبول سيكون اساسي امام الانتر )..



مع حراس المرمى ومن المؤكد ان يكون تيرنبول اساسي بمباراة الغد ، هنريك هيلاريو بعد اصابة في الفخذ في الآونة الأخيرة مما يعني أن روس تيرنبول سيكون كاساسي وصاحب الـ 19 عاماً ريس تايلور سيكون كاحتياطي .

هيلاريو كان يقف بديل عن بيتر تشيك ، الذي تعرض لاصابة في ربلة الساق خلال مباراة الذهاب امام انتر في سان سيرو ، ولكن كان من دواعي سرور آنشيلوتي أداء تيرنبول امام وست هام.


"تيرنبول لعب بشكل جيد يوم السبت ، انه واثق ولدي الكثير من الايمان به ,ليس هناك أي شك على الإطلاق في أخذ المخاطر على تشيك أو هيلاريو, تشيك لم يتدرب لذا فإنه من المستحيل ان يلعب, غدا سنقوم بلعب تيرنبول , وعلى مقاعد البدلاء سنبقي ريس تايلور ".

"تشيك لدية خبرة أكبر لكن روس ترنبول شاب ومتحمس ويمتلك الكثير من الرغبة في اللعب, لأنه سيكون له يوم عظيم ، ومثل هالمباريات تاتي الخبرة ".

ريكاردو كارفاليو ، الذي اصيب في اوتار الركبة ابعدته عن الملاعب في مباراة وست هام وستوك ستي ، مستعد تماماً إذا تم اختياره.

انشيلوتي طمأن الجماهير ان افضل ظهير ايسر بالعالم آشلي كول والذي تعرض لكسر بالكاحل يتعافى بشكل جيد .

"اللاعبين الذين لم يلعبوا يوم السبت سيرجع فقط لدينا كارفاليو , اشلي يتعافي بشكل جيد وليس هناك انباء جديدة, فهو بخير ونأمل في ان يعود الى الملاعب قبل نهاية الموسم ".


chelseafc