مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #6935  
قديم 30/01/2010, 12:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ GOLDEN BOoOy
GOLDEN BOoOy GOLDEN BOoOy غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/09/2006
المكان: Japanese
مشاركات: 1,861
السير يمتدح فليتشر .!!



عندما تم توجيه سؤال إلة فيرغي حول كيف أن فليتشر الذي تمكن من إحراز نضج غير عادي على مدار الثلاث مواسم الأخيرة ليصبح واحدًا من هم لاعبي خطي الوسط في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، يصبح قوة تخريبية، فأجاب السير أليكس قائلاً:
"إنني أؤكد أن فليتشر ليس قوة تخريبية، بل هو لاعب متميز، وعلى الرغم من أن الأمر قد تطلب بعض الوقت من قبل الصحف والمشجعين لإظهار تقديرهم لهذا اللاعب. ولكن لا يمكن فعل أي شيء حيال ذلك حيث إنه ليس ذلك النوع من اللاعبين الذين يحظون بالاهتمام الإعلامي سريعًا. وعلى الرغم من أنه لاعب صعب المراس، وعنيد، إلا أنه لاعب رائع.
كما أن فليتشر يحظى بقدرات رائعة تظهر بشكل متواصل مع الفريق، وبالتالي فلا غرو أنه يعتبر واحد من أهم العناصر الرئيسية في التشكيل.
ويشرح المدير الفني ليونايتيد السبب في ذلك قائلاً: "إنه يظهر تحركًا رائعًا، وطاقة مذهلة، والتزام جيد في كل مباراة يشترك فيها كما أنه من الرائع أن نرى مستوى التحمل الذي يظهره في كل مباراة. حيث إنه يركض في الملعب أكثر من أي لاعب.
"ولا أعتقد أن هنالك كثير من اللاعبين الذين يجيدون الركض بالكرة أسرع منه. فعندما يأخذ الكرة، فإنه ينطلق بها. بل إنه يذكرنا بالمهارات الفذة لبريان ماكلير من هذه الناحية. فلقد كان براين يتعامل مع الكرة بالطريقة ذاتها. حيث كان بمجرد أن يأخذ ينطلق بها. كما كان لاعبًا رائعًا
من هذه الناحية. كما يحظى دارين بالقدرات ذاته من حيث الطاقة الهائلة والسرعة العالية. ولقد أعلنا ذلك منذ فترة. على الرغم من أن دارين لم يشترك في عدد كبير من المباريات الكبرى."

ويشعر السير أليكس أن رغبة فليتشر في إحراز الفوز ترجع إلى عزمه على إحراز النجاح، وهي الصفة التي أظهرها أثناء فترة الإصابات التي تعرض لها الفريق حيث تمكن من أن تطوير مهاراته كلاعب موهوب في فريق يونايتيد للشباب، وكذلك عندما انضم إلى الفريق الأول واستطاع أن يلفت أنظار المشجعين إلى مهاراته وقدراته.
"كما أنه تمكن من إظهار قدراته عندما كان صغيرًا في عمر 16 عامًا إلا أنه تعرض للإصابة في الكاحل وتغيب على أثرها لمدة عامين. وليس سهلاً على اللاعب أن يتغيب كل هذه الفترة عن الأكاديمية. إلا أن نظرًا لقدراته الفذة فد تمكن من تعويض ما فاته. وهذا هو أهم ما يميز شخصيته. فهو دائمًا ما يريد أن يكون لاعبًا مميزًا."

SKY