مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #6900  
قديم 28/01/2010, 11:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ GOLDEN BOoOy
GOLDEN BOoOy GOLDEN BOoOy غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/09/2006
المكان: Japanese
مشاركات: 1,861
فيرغي: الجماهير كانت رائعة



أرجع السير ألكيس فيرجسون جانبًا كبيرًا من فوز الفريق الليلة على أولد ترافورد إلى الجماهير التي يرى أنها قد قادت الفريق إلى ويمبلي.

وقد وصف السير ألكيس الأجواء بأنها "غير مسبوقة" حيث استطاع يونايتيد أن يقتنص هدف الفوز في الوقت بدل الضائع من أنياب منافسه العنيد مانشيستر سيتي.

وقد جاءت أهداف يونايتيد الثلاثة عن طريق بول سكولز ومايكل كاريك ووين روني، إلا أن المدير الفني قد خص جماهير أولد ترافورد بمديح خاص للدور الذي لعبته في اللقاء.

"أعتقد أن جماهيرنا قد كانت غير مسبوقة الليلة" السير أليكس في حديثه إلى تليفزيون مانشيستر يونايتيد. وأضاف: "عندما يكون أولد ترافورد على هذا الشكل، فإن مردود اللاعبين يتفاعل كثيرًا معه، فقد ألهبوا حماس اللاعبين الليلة، وعلى أن أخصهم بجانب كبير من الثناء، فقد كانوا في منتهى الروعة."

وبعد التعادل السلبي في الشوط الأول، فقد دخل يونايتيد الشوط الثاني وكله تصميم على تحقيق الفوز، وقد وجد 65.000 مشجعًا للشياطين الحمر يستنهضون الهمم في هذا الوقت.

وقد قال السير أليكس: "لقد أضعنا الكثير من الفرص في تلك المباراة، كما أن فان دير ساء قد قام بإنقاذة رائعة مع بداية الشوط الثاني، إلا أن أداء الفريق في الشوط الثاني كان على قدر كبير من التميز والرقي، وربما كان في وسعنا أن نسجل ستة أو سبعة أهداف، مع المحافظة على السيطرة على المباراة."