مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #6858  
قديم 27/01/2010, 08:39 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ GOLDEN BOoOy
GOLDEN BOoOy GOLDEN BOoOy غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/09/2006
المكان: Japanese
مشاركات: 1,861
الاتحاد الإنجليزي يستدعي مدافع مانشستر يونايتد "فرديناند" للتحقيق معه غداً الخميس



رفض المدافع الدولي الإنجليزي "ريو فرديناند" التهمة الموجهة إليه من جانب الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بتعمده إيذاء مهاجم هال سيتي "فاجان" في المباراة التي أقيمت بين المانيو وهال سيتي في الدوري المحلي يوم السبت الماضي..

وقرر اللاعب المُخاطرة بتكذيب إدعاءات اللجنة التأديبية في الاتحاد الإنجليزي كي يُشارك في مباراة الليلة ضد مانشستر سيتي في إياب الدور قبل النهائي من كأس الكارلينج، وهذا ما قد يُعرضه في المستقبل إذا ثبتت عليه التهمة لإيقافه من 3 إلى 4 مباريات.

وكان مُقرراً أن يصدر قرار من الاتحاد الإنجليزي بعد الساعة السادسة مساء اليوم الأربعاء بشأن هذه الحادثة إلا أن فرديناند تحدث مع مسئولي الاتحاد قبل الموعد المُحدد، وقال لهم أنه غير مُذنب ولم يتعمد إيذاء وضرب كريج فاجان، وأنكر تماماً التهمة الموجهة إليه، بالتالي قرر الاتحاد الإنجليزي إلغاء اجتماعه اليوم للحديث عن هذه الحالة ليوم غد الخميس ووقتها سيتم استدعاء فرديناند للمثول أمامهم.< type=/>


وما حدث يعني أن فرديناند رفض نصيحة جرهام بول - الحكم الإنجليزي السابق والذي يعمل مستشاراً في اللجنة التأديبية بالوقت الراهن- فقد قال له يجب أن يتقبل العقوبة المقدرة بـالإيقاف 3 مباريات أي غيابه عن مباراة المان سيتي في الكارلينج ومباراتي آرسنال وبورتسموث في الدوري، مؤكداً له أن رفض الاتهامات سيضر به ولن ينفعه لأن مُبرراته ستكون حسب قوله "تافهة" ولن تقنع الاتحاد الإنجليزي.

ولم يتصرف فرديناند من تلقاء نفسه حيث تلقى دعماً من مدربه "فيرجسون" الذي أخبره أن الأولوية لهذه المباراة حتى لو فقده في المباريات المقبلة حيث سيستعيد الفريق المدافع الصربي المصاب "نيمانيا فيديتش" ومن هنا يمكن تعويض غياب ريو. الله من الخرط بعد

مسئول داخل نادي مانشستر يونايتد يتوقع أن يغيب فرديناند على أسوأ الظروف لمدة 4 مباريات هي "آرسنال، بورتسموث، أستون فيلا وإيفرتون"، على أن يعود في مباراة ويستهام يونايتد في أولد ترافورد الموافق 27 فبراير 2010.

وذكر حكم مباراة مان يونايتد وهال سيتي "ستيف بينيت" أنه لو شاهد الحادثة وطريقة فرديناند العنيفة لأشهر البطاقة الحمراء في وجه قائد الفريق دون رأفة.