مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #11749  
قديم 22/01/2010, 05:49 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ L.messi.10
L.messi.10 L.messi.10 غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/03/2008
المكان: camp nuo
مشاركات: 3,253
غوارديولا : "علاقتي مع لابورتا ممتازة"





بيب جوارديولا مدرب برشلونة ، نفت اليوم ان رغبته في التوقيع على تجديد مع الرئيس المقبل للنادي وضحكته خلال الاعلان عن استمرارها ومن المقرر ان يكون على علاقة سيئة مع خوان لابورتا رئيس الأقصى برشلونة الكيان. وقال "نحن الأصدقاء المقربين ، ولكن علاقتنا ممتازة."

غوارديولا ، الذي اشار الى كيتا للعب في مدينة بلد الوليد في قائمة المصابين دون بوسكيتس ، يصر على أن "لقد أعطاني الفرصة لمدرب هذا الفريق أعطتني كل شيء سألت وتركت لي للعمل مع الحرية المطلقة. إنه لشرف لي ويسعدني أن أكون هنا ، وسأكون دائما بالامتنان للرئيس ، الى مجلس الادارة وتكسيكي (بيغيريستاين السكرتير التقني) ، ليثق بي "، قال. غوارديولا تعتقد أن الناس قد يساء تفسير موقفه بعيدة نوعا ما خلال الحفل الذي ، جنبا إلى جنب مع لابورتا وبيغيريستاين ، أعلنت أنها سوف تستمر لمدة عام آخر. "إنه من السهل جدا أن تأخذ صورة والحصول على تفسير ذلك. الناس في بعض الأحيان مع خطورة الخلط بين الخجل ، وكان حدثا المؤسسية ونعتقد أنه يجب علينا الحفاظ على المظاهر. الرئيس ولقد تبنت أكثر من مناسبة ، ولكن عندما نحن نفعل ذلك في القطاع الخاص "، جادل. غوارديولا ، الذي أصر على أنه عمل مع لابورتا هو "من دواعي سروري".

لا أتوقع المزيد من المسآله مرة أخرى حول هذه المسألة لأن "كلمة بلدي يستحق" ، مضيفا ان "هذا هو القارب الذي يجعلنا جيدة على الإطلاق ، وليس العكس ، ولا يمكنني أبدا أن العودة إلى هذه المؤسسة التي لقد أعطيت "قفزة تجاهل رئيس النادي في المستقبل ، ، ويا للسخرية ،" لو كنت مكان المدرب لن يتمكنوا من اليوم الاول ".


elmundodeportivo.es


برب صلااااااااااااااااهـ


اخر تعديل كان بواسطة » L.messi.10 في يوم » 22/01/2010 عند الساعة » 06:38 PM