مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #9144  
قديم 05/12/2009, 12:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ L.messi.10
L.messi.10 L.messi.10 غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/03/2008
المكان: camp nuo
مشاركات: 3,253
كيتا: يجب أن نكون أقوياء




كيتا واثق وحذر



يرى لاعب وسط برشلونة المالي سيدو كيتا أن آمال فريقه في الموسم الجديد باتت حقيقة إلا أن الأمور أصبحت أصعب بعد تحقيق الثلاثية في الموسم الماضي.

وقال لاعب الوسط الدولي في مؤتمر صحفي الجمعة : "كل شيء أكثر صعوبة في الموسم الحالي، الفريق الأخرى تريد أن تتغلب علينا لكن هذا طبيعي، لذا يجب أن نكون أكثر قوة ذهنياً وبدنياً و أكثر حرصاً فالمنافسين يلعبون بصورة أقوى هذا الموسم".

الانفراد بالصدارة

وحلق البارسا في قمة الليجا بفارق خمس نقاط عن ريال مدريد الذي يتبقى له مباراة وذلك بعد الفوز على خيريز في منتصف الأسبوع : "كل شيء على ما يرام، وهو فوز هام في ظل الظروف الحالية لكن من الصعب أن نلعب بصورة جيدة في كل المباريات".

وتابع : "ريال مدريد الآن عليه الفوز بمباراته المقبلة أما نحن ففزنا بالفعل".

ولعب البارسا مباراة خيريز مقدمة من الجولة الخامسة عشر بسبب مشاركته في كأس العالم للأندية بالإمارات منتصف ديسمبر الجاري.

جدول مثقل بالمباريات

وقبل السفر للإمارات سيكون على البلوجرانا مواجهة ديبورتفو لاركونا ودينامو كييف وإسبانيول : "وظيفتنا أن نلعب مباريات ومن الجيد أن أمامنا مباريات عديدة في عدد من البطولات، وهذه المباريات هامة للجميع الاستشفاء شيء حيوي ونحن عندنا أفضل مدربين لهذه الوظيفة".

لا تكرار للأخطاء

ويرى كيتا أن الهدف الثاني في مرمى خيريز الأربعاء والذي ضمن للفريق النقاط الثلاثة جاء نتيجة الخبرة التي اكتسبها الفريق من مباراة أتليتك بلباو : "في كرة القدم هناك أشياء تحدث ولا يمكن تفاديها، لكن أهم شيء هو أن تعمل بجدية خلال تدريبات اليوم التالي على عدم تكرار نفس الفعل".

المصدر <<< الخبر مشابه للخبر اللي نزله برشلوني مخلص بس هذا الخبر من مصدر ثاني