مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #8911  
قديم 02/12/2009, 12:15 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Visca El Barca
Visca El Barca Visca El Barca غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/05/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 4,863
][ أبيدال : " ما فعله إنيستا مع كريستيانو رونالدو كان جيداً " ][

بلال أبيدال يدعوا البرتغالي لعدم التدخل في ما لا يعنيه ..




وجه الفرنسي بلال أبيدال مدافع برشلونة إنتقاداً لاذعاً للبرتغالي كريستيانو رونالدو بعد أن اتهم الأخير زميله أندريس إنيستا بأنه يتعمد الوقوع والغطس ، حيث دعى أبيدال الجميع لأن يرى " حقيقة " رونالدو والذي حسب وصفه كان يتكلم أكثر مما يلعب .

وعلى نحو لطيف ولكن بحزم ، انتقد الدولي الفرنسي موقف اللاعب البرتغالي خلال مؤتمره الصحفي الذي عقده اليوم حيث قال : " يمكنه ( رونالدو ) أن يفعل ما يشاء في الملعب وأن يزعج دفاع الفريق ، ولكن ليس من حقه أن يحتج على كل ما هو خطأ " .

وعن إسكات إنيستا للبرتغالي بعد أن إتهمه بالتمثيل قال أبيدال : " كان من الجيد أن يكون أندريس غاضباً " .

وعلاوة على ذلك نفى الفرنسي تعمد زميله بيكيه إرتكاب ركلة جزاء على نجم ريال مدريد في الشوط الثاني حيث أضاف : " كريستيانو رونالدو هو من كان يسعى للحصول على ضربة الجزاء " .

وعن الفوز في الكلاسيكو وعودة الصدارة للفريق الكتلوني ، عبّر أبيدال عن فرحته الغامرة وكشف أن الفريق لا ينظر إلى نتائج منافسيه وأن برشلونة يفضل أن ينظر إلى الأمام وليس الى الخلف

أما عن الهدف الذي كان قريباً من تسجيله في مرمى ريال مدريد قال : " كنت أتمنى ذلك لأنه سيكون لطيفاً وكنت سأهديه لأبنتي ، كاد هذا الهدف أن يكون الجائزة التي توجت جهودي في هذا الفريق بعد الفوز على الإنتر وريال مدريد " .