مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #8280  
قديم 25/11/2009, 06:35 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ! X a v i !
! X a v i ! ! X a v i ! غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/09/2008
المكان: ولـد عـيـونـ الـجـواء سـابـقـا
مشاركات: 2,299
][ ... جوارديولا فخور بالبارسا ... ][




أعرب جوسيبي جوارديولا المدير الفني لبرشلونة عن رضائه بالأداء الذي قدمه البارسا الثلاثاء ضد إنترناسيونالي في الجولة الخامسة من مباريات دوري الأبطال الأوروبي .


وكان البلوجرانا هزم الإنتر في الكامب نو 2-0 ليتصدر المجموعة السادسة برصيد 8 نقاط مقابل 6 لكلاً من الإنتر و روبين كازان الروسي وأخيراً دينامو كييف الأوكراني بخمس نقاط .


وينتقل البارسا لكييف في الجولة الختامية فيما يحل كازان ضيفاً على الإنتر في جوسيبي بمياتزا .


ونجح الفريق الكتالوني في إثبات أنه لا يتأثر بغياب النجوم ليونيل ميسي و زلاتان إبراموفيتش .




قلق لكن واثق


وأعترف إبرا أن تواجد إبرا وميسي على مقاعد البدلاء كان خطراً إلا أنه أردف : " كانت المخاطرة ستكون أكبر لو فقدناهم لوقت أطول، وإذا لم يكونوا على مقاعد البدلاء كان سيكون بسبب عدم مقدرتهم على المشاركة من الأصل، لكني كنت على ثقة أن من لعبوا كانوا قادرون على الرد " .



الطريقة الهجومية


وأثبت البارسا قدرته الهجومية خلال مباراة الثلاثاء : " كانت مهمة صعبة أن تلعب مهاجماً في ظل وجود لاعبين بحجم صامويل إيتو ودييجو ميليتو في هجوم الإنتر وهم حمل كبير على الدفاع، لكن هذا هو أسلوب البارسا أنا راضي تماماً واللاعبون استحقوا الفوز " .



الشكر لميسي وإبرا


وعلى الرغم من عدم مشاركة النجمين الأرجنتيني و السويدي إلا أنهما نالا قدر من الإشادة من المدرب : " كانت لديهم الرغبة للعب في مباراة الثلاثاء وبذلوا الكثير من الجهد من أجل هذا " .

وحول فرص مشاركة ميسي أمام ريال مدريد الأحد في الكلاسيكو قال : " أنا متفائل لو كانت هناك أي فرصة سيكون هناك " .



المهمة تنتهي في كييف


وحول مباراة دينامو كييف في الجولة الأخيرة والفوز بها من أجل التأهل قال المدرب الشاب : " أخذنا خطوة كبيرة إلى الأمام علينا الآن أن ننهي المهمة في كييف " .







... ...