مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #8274  
قديم 25/11/2009, 06:09 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ! X a v i !
! X a v i ! ! X a v i ! غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/09/2008
المكان: ولـد عـيـونـ الـجـواء سـابـقـا
مشاركات: 2,299
][ ... ريال مدريد وبرشلونة يضغطان من أجل فيديتش مانشستر يونايتد ... ][




مانشستر يونايتد بدأ يشعر بعدم قدرته على ابقاء مدافعه الصربي .



أشارت صحيفة " التايمز " الإنجليزية إلى أن المدرب المخضرم السير اليكس فيرجسون يشعر بالقلق الشديد بسبب احتمال خسارته للمدافع الأفضل لديه نيمانيا فيديتش .


فحسب الصحيفة فإن برشلونة و ريال مدريد يشددان الضغط على الشياطين الحمر للتعاقد مع اللاعب ، ويظهر هذا الضغط عبر بعض الوكلاء النشطين وكذلك بعض الكشافة الذين يتواجدوا بشكل متكرر في مباريات مانشستر يونايتد لمراقبة فيديتش لحساب برشلونة و ريال مدريد .


وترى " التايمز " أن السير اليكس فيرجسون قد يفكر بتقديم عرض لعقد جديد وكبير للمدافع الصربي القوي (27 عاماً) ، وذلك بالرغم من أن عقد اللاعب ينتهي في صيف 2012، خاصة أن وضع مانشستر يونايتد الحالي لا يسمح له بخسارة أي نجم من نجومه .


ولكن المراقبون يرون أن الموضوع الآن بيد اللاعب نفسه وليس المدرب الأسكتلندي ، لأنه في حال قرر اللاعب الرحيل فإن فيرجسون لن يقف بطريقه لكنه سيطلب مبلغاً مالياً مقنعاً قد يصل لـ 40 مليون يورو وهو ما يجعله أغلى مدافع في التاريخ .


وكان وكيل أعمال اللاعب الصربي قد أعلن في الصيف الماضي أن موكله سيكون سعيداً لو لعب لبرشلونة ، كما أن بعض التقارير تحدثت عن رغبة زوجة اللاعب بالحياة في اسبانيا .


يذكر أن فيديتش انتقل للشياطين الحمر في صيف 2006 قادماً من سبارتاك موسكو ، ولكنه سرعان ما تحول ليكون واحداً من أفضل المدافعين في العالم .







... ...