مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #7868  
قديم 22/11/2009, 11:39 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ! X a v i !
! X a v i ! ! X a v i ! غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/09/2008
المكان: ولـد عـيـونـ الـجـواء سـابـقـا
مشاركات: 2,299
][ ...أبيدال يتوجه للمدينة الرياضية وهو يضع كماما !! ... ][




تعرض الفرنسي أبيدال لإصابة أثناء تأديه الواجبه الوطني خلال لقاء قي مباريات الملحق الأوروبي المؤهل لمونديال جنوب إفريقيا .


حيث ذكر طبيب المنتخب الفرنسي أليان سيمون أن اللاعب تعرض لإصابة بالغة ويتوجب عليه العودة لبرشلونة للبدء بالتعافي بأسرع وقت ممكن ، وهو ما فعله اللاعب حيث باشر عملية بالتعافي من الإصابة التي ضربت في الوجه الأمامي من الفخذ الأيمن للاعب ، و هو ما سيبعده عن الملاعب لمدة 3 أسابيع ، لكن الدكتور ريكارد برونا ترك المجال مفتوحاً امام اللاعب للعودة قبل ذلك مع إمكانية لحاق أبيدال بلقاء الكلاسيكو .


عملية التعافي كانت تسير بشكل ممتاز حتى أصيب اللاعب بإنفلونزا الخنازير وهو ما يعد ضربة موجعة لآمال اللاعب للحاق بالكلاسيكو يوم 29 نوفمبر الحالي .


وعلى الرغم من كل هذا ، قرر أبيدال التغلب على الإنفلونزا وعاد لعملية التعافي ، حيث اتجه يوم أمس للمدينة الرياضية و بقي يتدرب بعيداً عن زملائه ، و رغم أنه مازال يعاني من آثار الإنفلونزا ، طالب أبيدال الطاقم الطبي للنادي بأن يستمر في عملية التعافي من الإصابة العضلية لكن تحت شروط معينة ، حيث اشترط الطاقم الطبي بقاء اللاعب بعيداً عن أي من لاعبي الفريق لمنع انتقال العدوى ، و أيضاً منعه من دخول غرفة الملابس للفريق كما سيتدرب الفرنسي و سيضع كماما على وجهه حتى يتجنب نقل العدوى إلى أي شخص آخر .


و إذا استمر الوضع على ما هو عليه ، فإمكانية لعب أبيدال بالكلاسيكو ستكون كبيره .







... ...