مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #7720  
قديم 21/11/2009, 05:18 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ! X a v i !
! X a v i ! ! X a v i ! غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/09/2008
المكان: ولـد عـيـونـ الـجـواء سـابـقـا
مشاركات: 2,299
][ ... جوارديولا : " سنتجاوز الأمر " ... ][




تحدث جوسيبي جوارديولا المدير الفني لبرشلونة عن تعرض لاعبا البارسا يايا توريه وإريك أبيدال لفيروس أنفلونزا الخنازير رافضاً أي عذر من قبل لاعبي الفريق قبل مباراة أتليتك بلباو في الليجا السبت.

وتعرض كلاً من أبيدال وتوريه لفيروس أنفلونزا الخنازير مما أبعدهما عن مباراة السان ماميز السبت وعن هذا قال المدرب : " لا أقدر أن أقول شيئاً أكثر من هذا، كان شيء من الممكن حدوثه وحدث بالفعل، نعلم أن كثيرين إصيبوا بالمرض والآن وصل لنا لكن نؤكد انه لا ينتشر ونقدر على البعد عنه، لكن من السيء دوماً حدوث أشياء مثل هذا فنحن أمامنا مباريات هامة مقبلة، لكن نعلم أن الآخرين سيقدمون كل شيء " .



لا أعذار


من جانبه يعاني السويدي زلاتان إبراموفيتش مهاجم البارسا من إصابة في الفخذ : " لا اعتقد أنها إصابة خطيرة لكن سنرى كيف ستسير الأمور ، لكن إذا لم يكن جاهزاً فأنا لا أريد أي عذر، بويان كريكتش دوماً جاهز فهو لاعب في الـ19 من عمره وأمامه مستقبل رائع وهو في مرحلة تطور دائم وهذا الأمر لا يتوقف على لقاء بلباو، معنا في لقاء الغد جونثان دو سانتوس وإذا احتجنا لاعبين آخرين من الشباب سنضم فأنا لدي ثقة كبيرة وإيمان بهم " .



أتليتك بلباو


وعن مباراة بلباو قال : " أكثر ما يقلقني هو أتليتك بلباو في سان ماميز يجب أن نظهر أن الإنتر – إنترناسيونالي الإيطالي – غير موجود ولا يوجد إلا بلباو " .

ولا يكترث بيب بفوز البارسا على بلباو في أخر خمس مواجهات قبل لقاء السبت : " أراهم يرغبون في الرد على هذا ولديهم لاعبون أنا معجب بهم، وعلينا أن نفوز بكل المباريات القليلة المقبلة لذا فيجب أن نعطيهم كامل الاحترام " .



الإنتر والريال


وسيلتقي الكتالوني الأسبوع المقبل مع إنترناسيونالي ووريال مدريد في دوري الأبطال والليجا وعن هذا قال : " لا يهمني أن ندخل لقاء مدريد ونحن في الصدارة سيكون هذا جيد لأنه يعني أننا سنفوز في بلباو لكن الدوري لن يحدد إلا في نهاية الموسم " .

وعن احتمال مشاركة البرتغالي كريستيانو رونالدو في الكلاسيكو : " سأكون سعيد لو لعب فهو لاعب عظيم وجيد لكرة القدم " .







... ...