مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #7719  
قديم 21/11/2009, 05:00 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ! X a v i !
! X a v i ! ! X a v i ! غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/09/2008
المكان: ولـد عـيـونـ الـجـواء سـابـقـا
مشاركات: 2,299
][ ... بويان سيحل بديلاً لإبرا ... ][




بويان عندما اتته الفرصه امام سبورتينغ خيخون استغلها وسجل هدف , ونأمل أن يستغل الفرصه مره أخرى اليوم في مباراة اتلتيك بيلباو .

الفرصه اتت لبويان لكي يكون اساسيا بعد إصابة إبراهيموفيتش ضد ريال مايوركا , اللاعب الشاب لم يشارك أساسياً في الدوري منذ مباراة سبورتينغ التي اصيب بها اصابه قويه وكانت مدتها شهرين ونصف , بويان مرة أخرة من الممكن أن يشارك في مركز رأس الحربة في ملعب السان ماميس .

وسبق لبويان أن سجل هدفين في ملعب بلباو ويعتز بويان بهما , وقال بويان : " أتطلع لعودتي لتسجيل الاهداف ولقد عشت وقتاً جميلاً مع برشلونة " .

وملعب بيلباو السان ماميس يعتبر فأل خير على بويان لأنه سجل هدفين في الملعب وسجل هدف ثالث في بلباو لكنه في الكامب نو في إياب نهائي كأس السوبر الاسباني : " لن أنسى أبداً الذي حصل في تلك المباراة النهائية والأهداف ساعدتنا في الفوز باللقب بعد ماواجهناه من صعوبات كثيرة " .

في هذا الموسم سجل بويان 4 أهداف فقط , هدف واحد في الدوري أمام خيخون وهدفان في كأس الملك امام ليونيسا وهدف واحد في السوبر الاسباني أمام بيلباو , واتى هدفه في الدوري من المباراة الوحيدة التي لعب بها , وكان هدف بويان في تلك المباراة أول اهداف برشلونة في الدوري , لقد بدأ بويان هذا الموسم بشكل جيد جداً لكنه أصيب في الفخذ وابتعد عن الملاعب لمدة شهرين ونصف , وعاد بويان قبل مباراة ليونيسا بالكامب نو في كأس اسبانيا .




... ...