مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #7642  
قديم 20/11/2009, 01:15 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ! X a v i !
! X a v i ! ! X a v i ! غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/09/2008
المكان: ولـد عـيـونـ الـجـواء سـابـقـا
مشاركات: 2,299
][ ...حضور الدوليين للتدريبات ... ][






عاد جميع الاعبين بعد ان انهوء ألتزاماتهم مع منتخابهم الدولية وقد تمى ممارسة التدريبات ظهر يوم الخميس , توريه وهنري كانا في غرفة الملابس لعمل الإنتعاش .

برشلونة قد تمكن من تحضير كامل لاعبينه تقريبا لمباراة في المقبله في سان ماميز بعد ظهر يوم الخميس , وقد انضم بقية الدوليين الذين تم أختيارهم من قبل منتخباتهم الوطنية .

حضر التدريبات كل من : ألفيس و شغيرنيسكي و شافي و انيستا و بويول و بوسكيتس و بيكيه , وايضا حضر التدريبات كلن من توريه و هنري لكنهم كنا في غرفة الملابس لعمل الأنتعاش لهما .



17 لاعبا

بصرف النظر عن حضور توريه وهنري لقد تغيب بعض الاعبين في ملعب خوان غامبر وكان السويدي زلاتان ابراهيموفيتش احد الغائيبن حيث قام باجراء بعض التحاليل للكشف عن مدى إصابته وكذلك إريك أبيدال الذي إصيب مع المنتخب الفرنسي ومع هذا حضر التدريبات التي كانت بقيادة المدرب بيب غورايدولا .

برشلونة أجرى مباراة وديه ضد بوليفار يوم الأربعاء الماضي وقد عاد الفريق للتدريبات يوم الخميس في ملعب خوان غامبر ومن ثم قام الفريق ببعض الدورات لكي يحصل المدرب على أكبر تشكيلة ممكنه للمواجه المقبله ضد نادي اتلتيك بيلباوا .

موعد التدريبات المقبل ستكون يوم الجمعة في المدينة الرياضية , ولقد قام المدرب بيب غورايدولا بمؤتمر صحفي قبل بداية التدريبات .







... ...