مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #7639  
قديم 20/11/2009, 12:28 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ! X a v i !
! X a v i ! ! X a v i ! غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/09/2008
المكان: ولـد عـيـونـ الـجـواء سـابـقـا
مشاركات: 2,299
][ ... جوارديولا 5 – كاباراس 0 ... ][






على الرغم من صعوبة مواجهات برشلونة مع أتليتك بلباو في ظل وجود المدير الفني خواكين كاباراس إلا أن المدير الفني للبارسا جوسيبي جوارديولا تفوق عليه في خمس مواجهات منذ قدومه .


وتقابل البلوجرانا مع بلباو تحت قيادة كلا المدربين خمس مرات الموسم الماضي 2 في الدوري الإسباني ومباراة نهائي الكأس ومباراتي كأس السوبر وتفوق البارسا في كل المواجهات .


لم يكن سهلاً أبداً

وعلى الرغم من الانتصارات الدائمة لبيب إلا أن الأمور لم تكن على الإطلاق سهلة للاعبي المدرب بيب حيث كان على الكتالوني عمل الكثير من الجهد في هذه اللقاءات لتحقيق الفوز .

وكان الفوز الأول بهدف الكاميروني صامويل إيتو في سان ماميز في مباراة الذهاب الموسم الماضي ، وعلى الملعب نفسه في السوبر أغسطس الماضي وجد الكتالوني صعوبة في تحقيق الفوز وعاد البارسا من الخسارة 1-0 عن طريق أوسكار دي ماركوس إلى الفوز بهدفين .


نهائي الميستايا

وعلى الرغم من أن الفوز 4-1 على أتليتك بلباو في الميستايا 4-1 إلا أن البارسا أيضاً عاد من الخلف ولم يكن لاعبو المدرب جوارديولا في حالتهم في الثلث ساعة الأولى .


أكثر إقناعا في الكامب نو

على الجانب الآخر كانت انتصارات البارسا في الكامب نو أكثر سهولة وإقناعاً حيث قاد سيرجيو بيسكويه وليونيل ميسي الفريق للفوز 2-0 في الدوري ، فيما نجح ميسي في التسجيل مرتين في إياب السوبر وأضاف بويان كريكتش الهدف الثالث .







... ...