مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #7636  
قديم 19/11/2009, 11:03 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ! X a v i !
! X a v i ! ! X a v i ! غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/09/2008
المكان: ولـد عـيـونـ الـجـواء سـابـقـا
مشاركات: 2,299
][ ... برشلونة في جنوب إفريقيا بـ11 لاعب ... ][






اكتمل عقد الفرق المؤهلة لكأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا ليلة الأربعاء ليتواجد 11 لاعبي من برشلونة في المونديال عن دول : إسبانيا و فرنسا و البرازيل و المكسيك و كوت ديفوار و الأرجنتين .


من جانبه سيلعب الفرنسي تيري هنري في المونديال للمرة الرابعة على التوالي بعد مشاركاته في بطولات 1998 في فرنسا و2002 في كوريا الجنوبية واليابان و2006 في ألمانيا .


بالنسبة لكارلوس بويول وتشابي هيرنانديز لاعبا المنتخب الإسباني سيكون الكأس القادم هو الثالث وهو نفس الأمر للمكسيكي رفائيل ماركيز .


وسيلعب نجم البارسا ليونيل ميسي في المونديال مع التانجو الأرجنتيني للمرة الثانية وكذلك أندريس إنيستا مع إسبانيا فيما ستكون البطولة هي الأولى لداني ألفيس وسيرجيو بيسكويه وجيرارد بيكي .



أبناء النادي

ويتواجد في المونديال 6 من أبناء لا ماسيا (أكاديمية البارسا) وهم : ميسي وإنيستا وبويول وبيكي وتشابي وبيسكويه ، بالإضافة إلى سيسك فابريجاس وجيوفاني دو سانتوس وبيبي ريينا الذين تعلموا في الأكاديمية .


رقم مونديال 98

وكانت كأس العالم 1998 في فرنسا هي البطولة التي شهدت أكبر تواجد من لاعبي البارسا وهم 13 لاعب : فيرير وسيرجي ونادال كيلاديس وأمور ولويس إنريكي وأبيللاردو وبيزي مع إسبانيا .


وتواجد أيضاً هيسب وريزجير وبوجراردي مع هولندا وريفالدو وجيوفاني مع البرازيل .


روماريو الفائز الأول

من جانبه كان البرازيلي روماريو هو أول لاعب في تاريخ البارسا يفوز بالمونديال في أمريكا 1994 وتلاه مواطنه ريفالدو في 2002 الذي كان ترك الفريق في ذلك الوقت .







... ...