مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #7515  
قديم 17/11/2009, 02:09 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ! X a v i !
! X a v i ! ! X a v i ! غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/09/2008
المكان: ولـد عـيـونـ الـجـواء سـابـقـا
مشاركات: 2,299
][ ... تقرير: ريال مدريد سينافس برشلونة على ضم فابريجاس ... ][





أحاديث إسبانية تتحدث حول إتفاق ودي بين فابري وآرسن فينجر على رحيل الأول في يوليو القادم .


ذكرت صحيفة الآس أن ريال مدريد يستعد لتكثيف جهوده في سبيل التفوق على برشلونة والظفر بخدمات قائد آرسنال الإنجليزي سيسك فابريجاس .


ويُعتقد أن المرشح لرئاسة برشلونة ساندرو روسيل قد أجرى محادثات غير رسمية مع إدارة الجنرز حول إمكانية إنتقال سيسك إلى الكامب نو عقب الإنتخابات الكتلونية وأن هناك إتفاق ودي بين بين فابريجاس ومدرب الآرسنال آرسن فينجر على ترك الدولي الإسباني للنادي اللندني بعد الـ30 من يونيو من العام القادم .


وترى الصحيفة أن الصفقة بالنسبة للنادي الملكي لها بُعد إقتصادي في ظل شراكة الريال مع شركة أديداس لأن نجاحه في التوقيع مع لاعب متعاقد مع منافس أديداس " نايكي " قد يكون له أثر في زيادة عائدات الريال من شركة الملابس الألمانية الشهيرة.


المثير في الأمر أن ساندرو روسيل مرشح البرسا كان مديراً تنفيذياً لشركة نايكي في إسبانيا ويُعتقد أنه كان لديه دور كبير في ضم رونالدينيو إلى البرسا عام 2003 وربما تسمح له علاقاته مع نايكي في تقوية شوكة البرسا في الصفقة لضم فابريجاس .


كانت بعض التقارير الصيف الماضي قد تحدث حول نية الريال ضم فابريجاس لكن الـ60 مليون يورو التي طلبها الآرسنال أدى إلى تراجع النادي الملكي وقتها وحال دون إتمام الصفقة .







... ...