مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #7498  
قديم 17/11/2009, 01:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ! X a v i !
! X a v i ! ! X a v i ! غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/09/2008
المكان: ولـد عـيـونـ الـجـواء سـابـقـا
مشاركات: 2,299
][ ... ابراهيموفيتش : " الامور في مدريد لا تسير بشكل جيد !! " ... ][





زلاتان ابراهيموفيتش متشوق للعب في اول كلاسيكو له ضد ريال مدريد . يلاحظ المهاجم السويدي ان الامور لا تسير بشكل جيد ، لكنه مقتنع ان الريال سنافس على الدوري .


وقال ابراهميوفتش عن مباراة الريال وعن من يستحق الرقم 9 : " سيكون شيئا رائعا اللعب في الكلاسيكو ، ليس فقط بالنسبة للمشجعين الأسبان ، ولكن بالنسبة للجميع. وانا اتطلع للعب في هذه المباراة , سنراى منهو الاجد لاخذ الرقم 9 في برشلونة وفي الريال " .


ابراهميوفتش قال بعد خروج ريال مدريد من كأس ملك اسبانيا وبعد المستواى الذي قدمه : " ريال مدريد فريق كبير ومن الغريب خروجه من الكأس بهذه السهوله , الريال ليس في مستواه الطبيعي " .


مقارنات ابراهميوفتش و ايتو .

السويدي ، الذي قدم الى برشلونة في الصيف الماضي في عملية كلفة برشلونة 45 مليون يورو بالاضافة الى نقل ايتو الى انتر , وستكون مقارنات بين الاثنين ومن الافضل بالنسبه لبرشلونة .



ورد ابراهميوفتش على المقارنات وقال : " انه امر طبيعي ان تقارنني مع ايتو , وايتو لاعب عظيم ، لقج قضيت وقتا طويلا في ميلانو واديت عمل عظيما . كما فعل ايتو نفس الذي فعلته ولقد قدم الكثير لبرشلونة , ولقد حان الوقت للتغير " .


زلاتان بداء بالتكيف مع برشلونة ، حيث اسلوب اللعب يختلف اختلافا كبيرا عن اللاعب في الانتر وقال ابرا : " اللعب في برشلونة يختلف اختلاف جذريا عن اللعب في الانتر , ولقد تاقلمت مع الفريق ولقد ساعدني في التاقلم المدرب بيب جواريولا وكل اللاعبين " .


وقال ابراهيموفيتش عن اللعب في الدوري الاسباني : " اللعب في برشلونة والدوري هجومي اكثر من ان يكون دفاعيا بعكس اللعب في اطاليا ،في اسبانيا يريدون أن يسجل الكثير من الاهداف . وهذا شي مميز في برشلونة . والأهم من ذلك هو الفوز " .


وتكلم ابراهميوفتش عن نفسه وقال : " انني رجل هادئ ".

ابراهميوفتش له طابع قوي , وقال : " أنا هادئ بين العائلة وفي خارج الملعب وفي الملعب ايضا , لكن الذين يقولون عكس هذا فهم يجهلون عني الكثير " .








... ...