مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #7492  
قديم 16/11/2009, 11:02 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ! X a v i !
! X a v i ! ! X a v i ! غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/09/2008
المكان: ولـد عـيـونـ الـجـواء سـابـقـا
مشاركات: 2,299
][ ... بويول : " اريد فابرقاس معي في الفريق ويجب عليناأن ندفع القليل لاحضاره " ... ][





قائد برشلونة كارليس بويول ناقش آخر الأخبار التي طلعت للفريق في الايام الاخيره وهي قدوم فابريقاس .


وقرر بويول توضيح بعض القضايا الخاضه بالفريق ، والوقت الذي استغرقه لكي يجدد لبرشلونة وقال بويول : " أنا سعيد جدا في برشلونة , لكني سابقا كنت بحاجه الى التفكير بالامر وبالعقد ، ولكنني في النهاية قررت البقاء في فريقي ، وأشعر أنني محبوب من الجميع ، ومحبوب من النادي والمشجعين . وانا سعيد يتخاذ هذا القرار " .


سئل عن مستقبله خارج الكامب نو ، وقال بويول : " لااستطيع الحديث في هذا الوقت , واحب التدرب مع جوارديولا فهو مدرب عظيم , اصدقاء في الفريق يدعموني من كل النواحي " .


كما اشاد بويول بلأسماء الجيده في برشلونة في الوقت الحالي وهم ، جيرار بيكيه ودميترو تشيغرينسكي ، بالإضافة إلى صديقه الحميم سيسك فابريجاس .


مع ان توقيع تشيغرينسكي كان يحتاج الى الكثير من الوقت لكن بويول قال : " انا سعيد بالتعاقد مع تشيغرينسكي وبقدومه الى برشلونة سيكون شيا جيدا لنا " .


وتكلم عن زميلة في خط الدفاع بيكي وقال : " بيكي يعرف مايفعله في الفريق وهو افضل مدافع لعب معي في خط الدفاع ومن الجيد ان العب الى جانبه " .


وتحدث عن سسيك فابريقاس وقال : " ساكون سعيد بقدوم فابرقاس الى صفوف النادي الكتلوني وهو موطنه الاصلي . لكن فابرقاس يراء نفسه سعيدا في صفوف نادي ارسنال , وامر الانتقال بمزاجه ولا يجب علينا ان نجبره على الانتقال " .


فيما يتعلق بالتبديل الذي حصل في مباراة الارجنتين بين بويول وبين راؤول البيول وقال بويول : " أنا لم أفعل شيا بالمباراة , وسبب التغير هو انني اصبت باختناق في ركبتي اليسرى , لم أكن جيدا تماما في المباراة ، ولقد كان قرار التغير صائب " .


في اشارة الى مباراة برشلونة ضج ريال مدريد , اعترف بويول بأنه سيتعامل مع كريستيانو رونالدو بشكل جيد وقال : " ساتمكن من مضايقة رونالدو , لكنني اريد ان اكون جاهزا قبل مباراة ريال مدريد " .







... ...