مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #7490  
قديم 16/11/2009, 09:11 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ اكشخ واحد
اكشخ واحد اكشخ واحد غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/12/2006
المكان: غريب الدار
مشاركات: 1,878
السلام عليكم .. كيفكم شباب ..


برشلونستا ياخلفهم ممكن انبرش عليك شوي



سين جواب .. تدري ان الرسم الخططي 4 _ 3 _ 3 يلعب فيه برشلونه من عشرين سنه .. وحقق فيه نجاحات قويه .. وبرضوه حقق فيه نتائج سلبيه


القضيه موب في توزيع اللاعبين في الملعب .. القضيه الادوار اللي يقوم فيها كل لاعب .. ومثل برضوه ماقال حسين .. الجاهزيه والانسجام هذا كله له دور .. اضرب لك امثله .


وجود ماكسويل مكان ابيدال .. كيف يكون تأثيره الهجومي .. يختلف اكيد .. السبب هو بيب صح ؟؟

وجود بوسكيتس مكان يايا توريه .. اكيد لتكتيك يريده المدرب .. برضوه وجود انيستا في الوسط مع تشافي .. اكيد غير لما يكون كيتا اللي بجنب تشافي .. صح ولا لا ؟؟

هنري او بويان او بيدرو .. لكل منهم تأثيره الخاص على الجهه اليسرى .. ولك منهم اسلوب لعب يفرق على المستوى العام للفريق .. صح ولا لا ؟؟



اما مسئلة تغير توزيع اللاعبين داخل الملعب لاحداث مفاجئه .. هذا اتوقع تخبط تكتيكي .. لانك تفرض على لاعبينك اسلوب ماتعودو عليه .. وبكذا يفقد تركيزه كل يوم وهو بخطه جديده ؟؟

بس لو تلاحظ المفاجئه اللي يسويه بيب .. هي تبديل مراكز اللاعبين .. طريقة تحريك الكوره داخل الملعب .. تنويع الهجمات .. الجمل التكتيكه والاسلوب الابداعي اللي يبتكره في بناء الهجمات .. حتى قلوب الدفاع يشركهم بيب في بناء الهجمات ولكل واحد منهم اسلوبه في بناء الهجمه .. اتوقع انك ملاحظ هالشي .



تحياتي ياغالي