مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #7470  
قديم 16/11/2009, 06:09 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Visca El Barca
Visca El Barca Visca El Barca غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/05/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 4,863
][ إبراهيموفيتش : " أريد أن العب الكلاسيكو ][





اللاعب السويدي سعيد بوجوده مع فريق مثل برشلونة .



تحدث زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم نادي برشلونة في مقابلة مع صحيفة " لا فانجوارديا " الإسبانية عن الكلاسيكو المُرتقب بين برشلونة وريال مدريد ، كما تحدث عن علاقته بمدربه بيب غوارديولا حيث قال : " بيب مدرب نشط للغاية وهو دائماً ما يجلب لنا أشياء جديدة ويحاول تشجيع الجميع " .


وعن وجهة نظره بلقاء الكلاسيكو الكبير في الأيام الأخيرة من هذا الشهر قال لاعب الإنتر السابق : " لقد تحدثت مع الرفاق كثيراً عن الأجواء التي يعيشها الناس قبل ذلك اللقاء ، ويبدو ان الأجواء رائعة وأريد خوضها فكرة القدم لعبة عواطف نقية كالمسرح والجمهور أول شيء يُريده هو الفوز ولكن إذا وجدوا بعض الأستعراض المُذهل أثناء المباراة فهذا سيكون أفضل لأنهم يستمتعون بذلك ".


وعن مباراة الإنتروالتي سوف يكون الفوز بهما هاماً للغاية لإبراهيموفيتش من أجل أثبات مستواه في برشلونة قال : " ليس عندي ما أثبته ، لقد لعبت العديد من السنوات وأنا هنا في برشلونة أكمل مسيرتي ، يجب على بعض اللاعبين إظهار المزيد من التألق مع أنديتهم ".


يذكر أن زلاتان ابراهيموفتش انتقل من الإنتر إلى برشلونة في صفقة كبيرة شملت انتقال صامويل إيتو إلى الإنتر بالاضافة إلى 48 مليون يورو .


GOAL