مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #6022  
قديم 27/10/2009, 04:09 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Barca10
Barca10 Barca10 غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/03/2005
مشاركات: 1,836
صباح الخير ..

كيف حالكم والله وحشتوني جميعاً ووحشة الــ 6 أكثر

صراحة ترددت كثير إني أكتب لأني غايب من مدة طويلة مع إني متابع دائم للرابطة ولكن ضيق الوقت دائماً يقف عائق في وجه أي محاولة للمشاركة وتبادل الآراء مع إخوان تشرفت كثيراً بمعرفتهم وأستفدت منهم أشياء كثيرة وبدون ذكر أسماء لذا أعتذر من الجميع عن هالغياب ..

ألف مبروك السداسية اللي جددت فينا مشاعر الأفراح اللتي عشناها العام الماضي وإن شاء الله تستمر هالموسم ..

الفريق بشكل عام لم يصل للمستوى الحقيقي غيابات على فترات متفاوتة في مراكز مختلفة أكيد ستؤثر على إنسجام المجموعة بالإضافة إلى دخول عناصر جديدة في الفريق وتحتاج لوقت للتأقلم ماعدا إبراهيموفيتش لأنه مايستحي بالعربي 7 من 7 يسمع بالتأقلم هاللاعب !!

كيتا كيتا كيتا بصراحة أمس رقم 1 مجهود بدني عالي , تمركز , صناعة لعب , دقة التمرير , تهديف بالقدم والرأس يعني وش بقى ماسويت يا كــيــتــا !!

ميسي بالأمس فعل كل شيء يفعله دائماً والكرة كانت تحاول معاندته لآخر رمق ولكن ميسي أرادها على طريقة يامدوّر الهيّن ترى الكايد أحلى , الهدف بالأمس أعتبره بداية مرحلة جديدة لميسي بعد توالي الإنتقادات الغير مبررة عليه من صحافة بلده ولكن أجواء الفريق ساعدت في إبعاده عن مثل هذه الضغوطات ولازلنا بإنتظار كل جديد مادمنا نرى ميسي يسير على قدميه في الملعب !!

إبراهيموفيتش بإختصار وزي ماقال حبيبي (علي الكعبي ) إبرا مو طبيعي !!

فالديز أمس حسسني بالإطمئنان بالرغم من النتيجة المريحة ولكن لم أرى فالديز في مثل هذا التركيز في مباريات محسومة كمباراة الأمس وهذا ماكان يعيبه بعض الأحيان ولا يلام في الهدف من وجهة نظري !!

في النهاية علي الكعبي ونتيجة الــ 6 لبرشلونة علامة فارقة دائماً ياليت كل مبارياتنا بتعليق أبو فيصل والله ياهو يعيّشك جو رايق وماأحد يوصف جمال برشلونة في أرض الملعب ويكون كلامه إضافة زي ما أسمع كلمات هالمعلق الكبير مثال يحتذى في مهنته شكراً من القلب لهالرجل اللي أعتبره مسكّن لآلآم رأسك من صياح المعلقين حالياً , علي الكعبي وكفى !!