مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2284  
قديم 26/10/2009, 01:49 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ع ـشقهــا هـلالـي
ع ـشقهــا هـلالـي ع ـشقهــا هـلالـي غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/11/2007
مشاركات: 4,488
Arrow


فالنسيا يقترب من الصدارة بثلاثية في ألميريا وبابلو هرنانديز يحرز هدف الأسبوع
اللوس تشي يعودون للتألق ويحققون فوزاً عريضاً على مضيفهم الأندلسي بثلاثة أهداف نظيفة...


حقق فالنسيا فوزاً كبيراً على مضيفه ألميريا بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة جرت بين الفريقين في ملعب المديتيرانيو ضمن الأسبوع الثامن من الليجا الإسبانية.
الشوط الأول كان متكافئاً مع أفضليةللضيوف في الإستحواذ لكن الفرص كانت متعادلة حيث أضاع ألميريا فرصة خطيرة عبر تسديدة موديستي مبامي من على بعد 9 ياردات لكن كرته ارتطمت بالعارضة ورأسية سوريانو التي مرت بجوار القائم.
في المقابل أضاع فالنسيا فرصتين خطيرتين عبر خوان ماتا الذي سدد كرة من على بعد 7 ياردات لكن الحارس دييجو ألفيش تصدى لها ببراعة ورأسية ديفيد نافارو التي مرت بسنتيمترات بجوار القائم لتنتهي أحداث الشوط الاول بالتعادل السلبي
في الشوط الثاني سيطر فالنسيا تماماً على نسق المباراة وأضاع لاعبوه أكثر من فرصة قبل أن يفتتح دافيد فيا الأهداف بكرة عرضية دقيقة من بابلو هرنانديز إلى فيا الذي أودعها في المرمى برأسه بسهولة في الدقيقة 54.
استمر تفوق فالنسيا وكاد بابلو هرنانديز أن يحرز الهدف الثاني من إنفراد من وسط الملعب لكن الحارس ألفيش أعاقه فطرده الحكم خوسيه لويس جونزاليس مباشرة في الدقيقة 63.
وفي أخطر لقطات ألميريا في اللقاء أضاع بابلو بياتي إنفراد تام بعد "سرحان" دفاع فالنسيا لكن الحارس سيزار سانشيز تصدى للكرة وأخرجها إلى ركنية.
بعد الكرة دانت السيطرة أكثر لفالنسيا مع بعض المناوشات اليائسة من ألميريا التي قضى عليها بابلو هرنانديز بهدف رائع هو هدف الأسبوع بالتأكيد عندما لعب كرة ساقطة بدون أن ينظر تقريباً من على بعد 35 ياردة من فوق الحارس البديل إستيبان لتسكن الشباك ويطمئن إيمري -مدرب فالنسيا الحالي وألميريا السابق- على نقاط المباراة.
بدت المباراة أشبه بنزهة لفالنسيا وتلاعب نجومه بمضيفهمه قبل أن يحرز ماتا الهدف الثالث في الدقيقة 87 بتسديدة أرضية قوية على يسار الحارس ليعلن فالنسيا فائزاً بالمباراة وبالنقاط الثلاث التي رفعت رصيده إلى 15 نقطة واقترب أكثر من ركب الصدارة فيما بقى ألميريا بنقاطه التسعة.