مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3179  
قديم 30/09/2009, 05:51 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قهوة زرقآء
قهوة زرقآء قهوة زرقآء غير متواجد حالياً
مشرف سابق في اللجنة الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 21/05/2008
المكان: أتنقّل حيث الأمل !
مشاركات: 4,621
.
.
,







الشياطين الحمر سوف يدخلون في المجهول ضد البطل الالماني فولفسبورغ ليلة الاربعاء , ولكن نيمانيا فيديتش واثق من ان اللاعبين سوف يكون على استعداد تام للاختبار ..

الوافدين الجدد على دوري الابطال , فولفسبورغ ليس فقط يستعدون لاول مباراة ضد اليونايتد , ولكن ايضا سوف يكون لديهم اول اختبار حقيقي على طريقهم في المنافسة ..وفييديتش يتوقع معركة محتدمه يوم الاربعاء ..

حيث قال للموقع الرسمي لمانشستر يونايتد ManUtd.com : " انهم ابطال المانيا ولديهم لاعبين متميزين ولديهم النوعية , وخاصه في خط الهجوم .. سوف تكون مباراة صعبة واعتقد نحن سوف نكون الفريقين الذين يكافحون من اجل صدارة المجموعة " ..

" عندما تكون انت لا تعرف الفرق او اللاعبين بشكل جيد دائما انت لا تعرف دائما ما يتوقع في هذه المباريات , لكن لهذا السبب لدينا الاشخاص في النادي , الذين يعرضون الفيديوهات قبل المباراة لذا نحن يمكن ان نحسب بالضبط كيف هم يلعبون " ..

" انه جزء مهم جدا من تحضيراتنا نحن نحتاج الى معرفة ما هو متوقع من اللاعبين الذين نحن سوف نواجههم لأن التفاصيل الصغيرة هي التي يمكن ان تصنع الفرق " ..

ان دفاع الشياطين الحمر من المحتمل ان يكون في مواجهه وجه مألوف , بتواجد مهاجم نيوكاسل السباق اوبافيمي مارتينز الذي يمكن ان يدخل في مرحلة ما خلال الـ 90 دقيقة ..

وهو , مثل زملاء فريقه الجدد , سوف يحرص على وضع عرض جيد من زيارة فولفسبورغ الاولى الى الاولد ترافورد , ولكن فيديتش يقول ان الحمر سيكونوا على مستوى التحدي ..

حيث قال : " الجميع يريد ان يلعب بشكل جيد ضد مانشستر يونايتد ويحاول هزمنا , انها المرحلة الاكبر للعبها والفرق الاخرى تريد ان تظهر ما يمكنها عمله " ..

" لا شيء جديد بالنسبة لنا , نحن نواجه ذلك كل اسبوع , لذا نحن متعودين على ذلك , نحن فقط يجب ان نركز على انفسنا , ونعمل بجد في التدريبات وان نبقي على التحسن " ..







.. الموقع الرسمي ..
http://www.manutd.com/default.sps?pagegid={B4CEE8FA-9A47-47BC-B069-3F7A2F35DB70}&newsid=6640393&page=2

,
.
.