مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2307  
قديم 18/09/2009, 11:27 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Blaugrana Heart
Blaugrana Heart Blaugrana Heart غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/01/2009
المكان: Visca Barça
مشاركات: 3,150
مورينهو : تعادلنا ضد أفضل فريق في اوروربا





مدح مدرب نادي انتر ميلان البرتغالي جوزيه مورينهو أداء لاعبي نادي برشلونة في مباراة الأمس ، وأشاد المدرب مورينهو إلى الطريقة الدفاعية الذي لعب به فريقه في تلك المباراة .

وكان المدرب مورينهو ذكي جداً عندما صرح لأجهزة الإعلام ، حيث دافع من خلاله على تكتيك فريقه في المباراة مبرراً طريقة دفاعيته بمواجهته لأفضل فريق في أوروبا .

وقال المدرب مورينهو وهو يتكلم عن قلب دفاعه :

" شاهدت لاعبان في قلب الدفاع متفقين بشكل ممتاز ، وكلا الفريقين كانا يملكان دفاعاً قوياً ، ففي الشوط الأول سيطرنا على المباراة وبدءنا بتوزيع الكرات ، اما في الشوط الثاني فبرشلونة سيطرت على المباراة بشكل كبير ، ولكن بالرغم من عدم سيطرتنا على المباراة الا ان انتشار اللاعبين كان ممتازاً ، فنحن سيطرنا على المباراة بدون لمس الكرة في الشوط الثاني " .

وتحدث مورينهو عن أهمية التعادل ضد نادي برشلونة في الظهور الأول في دوري إبطال أوروبا هذا الموسم ، حيث قال مورينهو :

" برشلونة حالياً أفضل فريق في أوروبا ، ليس لأنه فائز بلقب دوري الإبطال ، بل هناك الكثير من الأندية تلعب بشكل قوي ولا تربح البطولة ، ونحن ألان على مرحلة بناء الفريق في مشروع جديد " .

وتحدث المدرب مورينهو عن التعادل السلبي الذي سيطر على مباراة الأمس ، حيث قال مورينهو :

" أبداً لم أتوقع انتهاء المباراة بالتعادل ، ونحن لعبنا من أول دقيقة إلى أخر دقيقة للفوز ، ولكننا كنا نعلم باني أي خطئ في خط الدفاع سيكلفنا كثيراً ، ونحن كنا نملك فرصة أيضاً لتسجيل الأهداف ، كما حدث في كرة اللاعب ميليتو و استانكوفيتش " .

وترك المدرب مورينهو ملعب المباراة وهو مسروراً جداً من أداء فريقه و نتيجة المباراة ، حيث قال مورينهو :

" المباراة انتهت بنتيجة التعادل السلبي ، ولكن اعتقد أنها كانت مباراة كبيرة ، بالرغم من عدم إحراز أي فريق للأهداف ، والنتيجة كانت غير عادلة ، لان برشلونة استحق الخسارة " .

وعن المباراة غوارديولا قال مورينهو :

" في الحقيقة استخدمت ضد المدرب غوارديولا كل الوسائل الممكن للفوز في المباراة ، ولكن اكرر و أقول بان المباراة كانت كبيرة بالرغم من التعادل السلبي " .


sport.es

أن شـآء الله أني مآكوون ثقلــت عليييييكم ّ وأن شاء الله الخبببر مو مكرر وآذآ مكرر اخبروني ّ !!