مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1552  
قديم 16/09/2009, 01:46 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ع ـشقهــا هـلالـي
ع ـشقهــا هـلالـي ع ـشقهــا هـلالـي غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/11/2007
مشاركات: 4,488
Arrow


تقرير : فالنسيا يرفض 16 مليون يورو من ويجان أتلتيك من أجل بابلو هيرنانديز

النادي "البرتقالي" إستعاد إبن مدرسته مقابل 5 مليون يورو في الصيف الماضي و قام بتأمين مستقبله مع النادي بتحديد قيمة فسخ عقده في مبلغ يفوق الـ60




طبقاً لما ذكرته إذاعة "بونتو راديو" الإسبانية في إحدى برامجها الرياضية , أكد مصدر مقرب من نادي فالنسيا بأن هذا الأخير قد رفض عرضاً رسمياً جيداً جداً من نادي أتلتيك ويجان الإنجليزي في آخر أيام سوق الإنتقالات الصيفية المنصرمة للتوقيع مع الجناح الأيمن الفالنساوي.
وقد كشف المصدر نفسه عن "الرفض" التام من إدارة النادي الإسباني بخصوص الإستغناء عن نجمهم الشاب بابلو هيرنانديز على الرغم من أن عرض الإنجليز قد تجاوز الـ16 مليون يورو.
بابلو محبوب جماهير فالنسيا الجديد والذي لم يعر أي إهتمام للعروض القوية المقدمة له من طرف أندية الدرجة الأولى الإسبانية بالإضافة إلى عرض ويجان الأخير , كان قد حجز هذا الموسم مكانته الأساسية في تشكيلة الفريق على حساب النجم الإسباني الكبير خواكين سانشيز. هذا الأخير يعد الأقرب للخروج في حال وصول النادي لعروض جيدة للإستغناء عنه.
ويجان كان قد خسر جهود جناحه أنتونيو فالنسيا لصالح مانشستر يونايتد لذلك كان يريد الحصول على جناح مميز جديد لكن يبدو وأنه لم يجد "بضاعته" في فالنسيا.
الجدير بالذكر أيضاً بأن بابلو لم يكتفِ بالتألق مع فالنسيا فقط بل تجاوز ذلك إلى أن وصل إلى تحقيق حلم تمثيل المنتخب الإسباني حين شارك في بعض مباريات المنتخب خلال كأس القارات الأخيرة ويعد هذا اللاعب الموهوب واحداً من نجوم المستقبل بالنسبة لمنتخب المعروف بإسم "الفيوريا روخا" أو الغضب الأحمر المتأهل لنهائيات كأس العالم القادمة المقامة في جنوب إفريقيا سنة 2010.