مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2547  
قديم 15/09/2009, 08:04 PM
elclassico elclassico غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/12/2008
المكان: الـريـاض
مشاركات: 2,100

.
.
.





فيرجسون ينصح أوين بالصبر

حث المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد "فيرجسون" مهاجمه "مايكل أوين" على التحلي بالصبر قليلاً لإلحاحه على المشاركة أساسياً مع الفريق ..

ومن الصعب على فيرجسون إشراك أوين أساسياً في الفترة الحالية نظراً لأنه في بداية الموسم والبداية دائماً صعبة من جانب النتائج ومن جانب علاقة اللاعب بزملائه في الفريق فلم يظهر أوين علامات الإنسجام مع بقية اللاعبين ليصبح لاعباً أساسياً.

وظهر أوين مرة واحدة فقط هذا الموسم أساسياً مع مانشستر يونايتد في مباراة بيرنلي التي خسرها الفريق بهدف وحيد، وظهر بعدها في مباراة ويجان إحتياطياً واستطاع تسجيل الهدف الرابع للشياطين من تسديدة رائعة، ويبدو انه لن يُشارك أمام بيكشتاش كأساسياً في أسطنبول الليلة في افتتاح مباريات الفريق في دوري أبطال أوروبا.

وصرح فيرجسون صباح اليوم قائلاً: "مايكل أوين لن يشارك اليوم وقد أوضحت له كافة الأسباب، فالموسم واقعياً لم يبدأ بعد، ونحن نعمل الآن على مزج واين روني وبيرباتوف سوياً للحصول على التوليفة التي نرجوها والإنسجام المطلوب بينهما".

ووجه الصحفيون أسئلة متعددة لفيرجسون أهمها (هل ملء روني الفراغ الهجومي الذي خلفه كريستيانو رونالدو بعد رحيله إلى ريال مدريد مطلع هذا الصيف)؟

فرد فيرجسون بحسم في هذه القضية: "واين روني بدأ بشكل جيد، ومستواه في تصاعد مستمر، ونحن في حاجة إلى أكثر من لاعب للحصول على كم كبير من الأهداف، ولدينا أكثر من لاعب قادر على إحراز 20 هدفاً هذا الموسم، وروني دائماً يرغب في تسجيل الأهداف وكل ما يحتاجه هو المزيد من الوقت والإنسجام مع من هم جواره، مثلما حدث من قبل مع الهولندي نستلروي وأندي كول".

GOAL